القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع

خبر عاجل | تأجيل الدراسة إلى بعد شهر رمضان .. غير صحيح التعليم تكشف الحقيقة

خبر عاجل | تأجيل الدراسة إلى بعد شهر رمضان .. غير صحيح التعليم تكشف الحقيقة
خبر عاجل | تأجيل الدراسة إلى بعد شهر رمضان .. غير صحيح التعليم تكشف الحقيقة

خبر عاجل | تأجيل الدراسة إلى بعد شهر رمضان .. التعليم تكشف حقيقة الموضوع


أخبار التعليم ، السلام عليكم خبر قد يحذن البعض وقد يسعد البعض ، وهذا الموضوع سوف يكشف الحقيقة ويحذف الحيرة بين الطلاب وأولياء الأمور .

تصريحات علي السوشيال ميديا لتأجيل الامتحانات لبعد رمضان .


في الايام الماضية انتشرت بكثرة تصريحات علي السوشيال ميديا ويقال انها من وزارة التربية والتعليم ، في هذا الخبر مكتوب به أنه تم تأجيل امتحانات الترم الأول والترم الثاني لجميع المراحل ، حتي يقوم الوزير بعمل الامتحانات امتحانات الترم الأول والترم الثاني مجتمعين بعد انتهاء شهر رمضان الكريم .

هذه الاخبار قد تسببت في جدل كبير وواسع بين الطلاب واولياء الامورلانها انتشرت بكثرة في الجروبات علي الفيس ومواقع السوشيال ميديا في جروبات التعليمية ، في وقت راهم ، حيث انه متبقي علي انتهاء الاجازة التي تم تحديدها إجازة منتصف العام لم يتبقي سوي حوالي 10 أيام .

كشفت حقيقة من وزارة التربية والتعليم .


وزارة التربية والتعليم قد كشفت حقيقة هذه التصريحات التي تم نقلها علي لسان الوزارة ، وقد قالت وزارة التربية والتعليم خبر تأجيل الامتحانات لبعد شهر رمضان ، انه هذا الخبر ليس صحيح ولا يوجد له معني من الصحة وهو مجرد اشاعات ، وقالت هدف نشر خبر تأجيل الامتحانات لبعد شهر رمضان هو لاجراء بلبلة وفوضة بين الطلاب وأولياء الأمور .

وقالت وزارة التربية والتعليم مشتدتاً انه لا نية لتأجيل الامتحانات في اي حال وسيتم عقدها في 21 فبراير ،وسيقوم الدكتور طارق شوقي في تصريحات حقيقية التفاصيل الكافية يوم الأحد القادم ، وقالت الوزارة وبشأن الأقاويل المنتشرة ، فهذه هي قرار خاص بوزارة التعليم الليبية ولاكن تم اصدارها في عام 2019 ميلادي .

مع السلامة .
reaction:

تعليقات