القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع

خبر عاجل | سقوط جميع الطلاب .. التعليم ترد على مطالب إلغاء العام الدراسي

خبر عاجل | سقوط جميع الطلاب .. التعليم ترد على مطالب إلغاء العام الدراسي
خبر عاجل | سقوط جميع الطلاب .. التعليم ترد على مطالب إلغاء العام الدراسي


خبر عاجل | سقوط جميع الطلاب .. التعليم ترد على مطالب إلغاء العام الدراسي



التعليم الان ، السلام عليكم خبر عاجل ، خبر صادم لجميل الطلاب وأولياء الأمور خبر حزين جدا خبر عاجل | سقوط جميع الطلاب .. التعليم ترد على مطالب إلغاء العام الدراسي ، قامت الوزارة بالرد علي هاشتاج #التعليم_خطر_ياريس .

سقوط جميع الطلاب .. التعليم ترد على مطالب إلغاء العام الدراسي .


قام الطلاب واولياء الامور هاشتاج #التعليم_خطر_ياريس ، في الساعات القليلة الماضية علي اكثرية مواقع السوشيال ميديا منها واشهرها تويتر ، وبهاذا الهشتاج هو الغاء الامتحانات ، قد وجهم هذا الهاشتاج الي الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وقد قام الطلاب وأولياء الأمور لان أولياء الأمور بخوفهم علي الطلاب من اصابتهم بفيروس الكرونا ، فطلبوا ان تكون الامتحانات من المنزل الكترونياً التعليم الالكترونى ، وقد طلبوا ايضا ان يعلق الترم الثاني من الدراسة ، ويتم الاعتماد على الشرح التعليم الالكترونى والتعلم عن بعد .

قد كشفت مسؤول مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، علي النتائج الخطيرة التي ستترتب علي مطالب اولياء الأمور والطلاب ، اذا تم ايقاف الامتحانات اوعملها من المنزل وهذا الكلام علي لسان ، وزير التربية والتعليم ، الدكتور طارق شوقي ، قد قال واقبل علي ضروورة عقد الامتحانات .

اشارة مصدادر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ،ان اجتياز علي الترم او العام والصعود الي العام الذي بعده لا يمكن في اي حال من الاحوال ، لان كل ترم وعام مرتبط ببعضه وهو مجرد حلقات كل حلقة مرتبطه ببعضها ، بالإضافة إلي أن الامتحانات يساعد أيضًا على تكافؤ الفرص .

اضافة مصادر في تصريحات خاصة ، ان الوزارة اذي قامت بتنفيذ مايريده الطلاب وهو الغاء الامتحانات ، فسيقوم بذالك بسقوط جميع الطلاب لجيمع المراحل التعليمية ، لان احد شروط الانتقال الي العام الذي بعده هو نجاح الطالب في العام الدراسي ، فلا بد ان يتم تقيم الامتحانات لجميع صفوف النقل مثل الامتحانات للصف الثاني الاعدادي و الامتحانات للصف الاول الثانوي العام 
والشهادات ، فهذا يقوم بجعل تحقيق المطلب مستحيلة جداً .

قد طمن المصدر طمن أولياء الأمور ، الدولة اتخذة جميع الاجرائات الاحتياطية للحفاظ علي سللامة الطلاب ، ولا دعائاً للقلق ، الامتحانات ستعقد تحت أي ظرف .

والي اللقاء كان هذا الخبر .
reaction:

تعليقات