القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع

حقيقة اختفاء اليوتيوبر ام سيف بعد اخر فيديو علي قناتها

حقيقة اختفاء اليوتيوبرز ام سيف بعد نشر اخر فيديو علي قناتها
حقيقة اختفاء اليوتيوبرز ام سيف بعد نشر فيديو علي قناتها

حقيقة اختفاء اليوتيوبر ام سيف بعد اخر فيديو علي قناتها


ام سيف ، السلام عليكم تم الاعلان اليوم علي حدث صدم متابعين السورية ام سيف خبر اعتزالها من Youtube ، ان ام سيف تعيش في تركيا ولديها قناة علي YouTube التي يتجاوز متابعينها ( 5 مليون ) مشترك ، وتقوم بنشر فيديوهات عن الالعاب وخصوصا لعبة ببجي موبايل علي موقع اليوتيوب ، وقد نشرت اخر Video باسم اخر فيديو بقناتي ( ام سيف ) يوم الثلاثاء ( الثلاثاء 12 يناير ) ونانو علي قنتها الرسمية الشخصي وكانت مقطع ضغير مدته 30 ثانية ، وفي داخل الفيديو قامت بالاعلان انها سوف تقوم بالاعتزال من اليوتيوب .

قد أثارت اليوتيوبر سورية ام سيف الكثير من الجدل والتي قامت ضجه كبيرة بعدما قامت بنشر اخر فيديو علي channel << ام سيف >> ، وقد قالت بالفيديو انها سوف تعتزل من اليوتيوب واقلت ، ان قضينا اجمل واسعد سنتين حياتها علي اليوتيوب .

تلك كانت اخر كلمات قالتها ام سيف قبل اشارتها الاخيره التي قالت اريد طلب وفعلت الاشارة الماسونية .

قد انتشرت الكثير من الاخبار علي مواقع التواصل وقام الكثيرون بعمل شير للمقطع ( share ) وذلك في نفس اليوم بعد بضع ساعات من متابعينها لانهم احسوا انها في حالة من الخوف وهناك خطر علي حياة أم سيف بشكل بشكل كبير .

الاخبار الاشاعية علي خبر اختطاف اليوتيوبر .


  • كانت ام سيف بداخل الفيديو كانت مرعوبة وقال الكثيرون علي المواقع او القنوات اليوتيوب ان هناك من يوجد خلف الكامرة ويقوم بتهديدها بالقتل .

  • يقول الآخرين ان أم سيف يظهر علي يدها وفمها واماكن اخري بضع الكدمات بمعني انها مهددة بالقتل .

  • تعرضها للمخطوفة قبل نشر الفيديو بحوالي اربع ساعات ويقولون ان الدليل ايضا انها مخطوفه ان الحائط الذي خلفا لونه ابيض والحائط الذي في بيتها لونه يميل الي الاصفرار .

  • يقول اشخاص اخرين ان المختطفين قاموا بقتل ام سيف بعد عمل الفيديو وقد انتشر الكثير عن حدث وفاة اليوتيوبر الشهيرة ام سيف بعد ساعة الي ساعات ساعات .

وقد اتجهت الكثير من الاخبار والمخاوف علي الاشارة التي قامت بها اليوتيوبر أم سيف .


سر الاشارة التي في نهاية الفيديو .



الاشارة الماسونية
الاشارة الماسونية


سر العلامة التي في نهاية الفيديو التي قامت بفعلها أم سيف في نهاية الفيديو هذه العلامة هي علامة ماسونيه وهذه العلامة في الماسونيه تدل علي طلب المساعدة والاستغازة من الآخرين وهذه العلامة الماسونية هي التي جعلت الفيديو الخاص بها ينتشر ويجلب الأكثر من ( 8 مليون مشاهدة ) بعد بضعة أيام .

حقيقة عمل Video الوداع أم ( أم Saif ) .


هذا الفيديو قامت أم سيف بعمله من اجل ان تصعد في ( الترند ) في محرك البحث ( يوتيوب و جوجل ) من أجل انها تقوم بتحضير Video وتريده ان يأتي اليه مشاهدات كثيره او تريد عمل اسكتش مثل يوتيوبر << أحمد حسن >> او يوتيوبر اخرين عندما تدخلت الشرطي العلي في اختفائهم وفي النهاية يقومون بالظهور او تريد عمل اغنية وتشهرها او اي عمل وتريد جذف اكبر عدد من المشاهدين والمشتركين .

أم سيف تقوم بعمل فخ للمشاهدين علي اليوتيوب وكل هذه ترتيبات من اليوتيوبر أم سيف ( om sayf)

شاهد Video اخير فيديو بقناتي ( ام سيف ) .




هذا كان الموضوع كاملا وحقيقة اختفاء ام سيف السورية بعد نشر الفيديووو بحوالي ساعة الي ساعات وعرفنا حكاية ام سيف السورية وختطها والاشار الماسونية التي قامت بها أم سيف، هنشوف في النهاية في خلال هذه الاسابيع .

مع السلامة تابعوا احدث الاخبار علي موقعنا
reaction:

تعليقات