القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع

تاجيل امتحانات الترم الاول لـ مايو في حال واحده بالدليل القاطع

تاجيل امتحانات الترم الاول لـ مايو في حال واحده بالدليل القاطع
تاجيل امتحانات الترم الاول لـ مايو في حال واحده بالدليل القاطع

تأجيل امتحانات الترم الاول في حال واحد ، مرحبا بالجميع في موقعنا معلومات بلس ، اليوم خبر سعيد للطلاب في حال واحد ومن ناحية اخري سيكون حزين .

تاجيل امتحانات الترم الاول لـ مايو اجل ولاكن اتبعو معنا الموضوع لتعرفوا .

كشفت مصادر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن العلان تفاصيل بدء امتحانات صفوف النقل مثل اولي وثانيه ...... ابتدائي وفصلي النقل اولي وثانية ثانوي عام ومختلف صفوف النقل وكيفية بداية الفصل الدراسي الثاني يوم الأحد الموافق 14 فبراير المقبل ، وقد اعلنة الوزارة ان في حال واحدة من الممكن تأجيل الامتحانات الي شهر مايو المقبل .

تاجيل امتحانات لـ مايو في حال .


في حال تزايد حالات فيروس كورونا المستجد طبقا للبيانات الرسمية لوزارة الصحة ، في هذا الخبر ايضا ان الوزير وزير التربية والتعليم والتعليم الفني انه مثر علي عمل امتحانات عقد انتهاء اجازة منتصف العام بعد 20 فبراير المقبل .

ماذا نفعيل في الدراسة .


معلومات بلس موقعنا ، اقول لكم لجميع مراحل التعليم بالقيام بمراجعت وبمذاكرة كل ما اخذتموه في الترم الاول ، تحثبا لعقد وزير التربية والتعليم الامتحانات خلال الفترة المقبلة القريبة ، حتي اذا قام الوزير بعقد الامتحانات فمن خلال المذاكره تعرفون ماسوف تقوموا بكتابته في الامتحان ، لان عام 2020 - 2021 عام مثتثناه بسبب جائحة فيرس كورونا ، وقال وزير التربية والتعليم انه لدية سيناريوهات عديدة سيقوم بتنقيذها في حال اتخاذ قرار نهائيا بعودة الطلاب الي المدارس بعد 20 فبراير، ليكون التلاميذ لديهم الأمن والسلامة والحماية والقائمين على العملية التعليمية .

نظافة المدارس من اجل الحفاظ علي سلامة الطلاب .


قد اكدة مصادر تابعة : ان وزير التربية والتعليم قم اتخذا اجرائات حيث اذا تم عودة الطلاب مجددا الي المدارس وهذه الاجرائات من حيث النظافة ، فقد اتفق مع جميع مدوريات الجمهورية علي تطهير المدارس من حيث الفصور وتطهير المقاعد الخشبية وجميع المقاعد من اجل الحفاظ علي سلامة الطلاب من فيروس كورونا ، وقد اتخذا اجرائات لتطهير دورات المياه للحفاظ علي سلامة الطلاب من جائحة فيروس كورونا ، وقد موضحا ان الوزارة نجحت في تسيير جميع الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالى 2021 وبالرغم من الصعوبات والتحديات بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد .

امتحانات الثانوي العام والدبلومات الفنية .


قد اكدة مصادر تابعة : ان امتحانات الثانوي العام لهذا العام ستعقد في موقعدها بتاريخ 19 يونيو المقبل ،وستكون امتحانات الثانوي العام الكترونياً ، وأن امتحانات الثانوي العام ستقوم بالتصحيح الكترونيا لتحقيق تكافؤ بين جيع الطلاب لهذه المرحلة ، وقد تم التوضيح علي ان الطالب سيحصل علي الدرجال الخاصة بالامتانات علي الدرجات التي يسنحقها ، وقد قال ان امتحانات الدبلومات الفنية سوف تعقد في 29 مايو المقبل ، وستكون امتحانات الدبلومات الفنية ورقيا ، وقد قال انه سيتم تعقيم جميع اللجان لالحفاظ علي سلامة ابنائنا من فيروس كورونا .

ما هو الدليل لتأكيد المعلومات .


الدليل الاول : ان هذه المعلومات من موقعنا والجميع يعرف ان موقعنا موثوق به .
الدليل الثاني : ان تم صدور هذه المعلومات من الوزارة .
الدليل الثالث : تم نشر هذا الموضوع علي جريدة الوطن وجريدة اليوم السابع بعد اخذ القرارات من الوزارة .

وكان هذا جميع المعلومات التي قد قام الوزارة الاشارة اليها والي اللقاء .
reaction:

تعليقات