القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع

وزير التعليم: لا نية لتأجيل الدراسة لشهر مايو | يكذب اليوم السابع والوطن

وزير التعليم: لا نية لتأجيل الدراسة لشهر مايو | يكذب اليوم السابع والوطن
وزير التعليم: لا نية لتأجيل الدراسة لشهر مايو | يكذب اليوم السابع والوطن

وزير التعليم: لا نية لتأجيل الدراسة لشهر مايو | يكذب اليوم السابع والوطن


معلومات بلس ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي ، خبر حزين لطلاب المراحل الدراسية ، قال الدكتور طارق شوقي ان الوزارة قد انهت استعداداتها لبدء المرحلة الدراسية الجديده لهذا العام بدءاً من 17 أكتوبر الحالي .

قال الدكتور طارق شوقي ان الوزاره علي استعداداتها لمواجهة جائحة فيروس كورونا للحفاظ علي سلامة أبنائنا وأعضاء هيئات التدريس والعاملين ، وقال الدكتور طارق وزير الترفيه والتعليم والتعليم الفني نحن جاهزين تماما لبدء العام الدراسي الجديد .

ماذا سيفعل الدكتور طارق في حال تطور جائحة كورونا .. وما السنريوهات التي سيتم اتخاذها .


قد قال الدكتور طارق شوقي في حال زيادة نسبة كورونا فلدي الوزارة عدة سينريوهات اخري لمواجهة فيروس كورونا والتصدي له بدون توقيف الدراسه لهذا العام ، ومن هذه السيريوهات ، ان طارق شوقي وزير التربية والتعليم سوف يجعل الدراسه من علي الانترنت online وعلي القنوات التي علي التلفزيون ، في حال حدوث أي معوقات يكون بسببها توقيف او التأثير علي المرحلة الدراسية او علي سلامة الطلاب .

شرح واف للمواد التعليمية للطلاب عبر الشاشات الفضائية من خلال أفضل المعلمين .


قد اضافة الدكتور طارق شوقي ، انه سيتم شرح الدروس لجميع مراحل التعليم ، بشكل واف من خلال أفضل وأبدع المعلمين لشرح المناهج من خلال الشاشات الفضائية .

قد اضافة الوزير طارق شوقي ، ان الوزارة سوف تقوم بعمل مراجعة الدروس قبل شرحها ، قد اضافة مواعيد اصلية لها ، ومواعيد العرض في الاعادة ، وقد قام طارق شوقي بتجهيز لينك بث مباشر علي اليوتيوب .

نائب وزير التعليم: لا نيه على تأجيل الدراسة .. ونجحنا للوصول لبر الأمان في امتحانات الثانوية العامة والدبلومات بوجود كورونا .


من جهة الدكتور نائب وزير التعليم لشؤون التعليم الفني محمد مجاهد ، ان وزارة التربية والتعليم مستعدة تماما للعام الدراسي الجديد ، قال محمد مجاهد لا نيه على تأجيل الدراسة ، وقال محمد مجاهد موضحا ان الوزارة نجحنا للوصول لبر الأمان في امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية الماضية ، رغم وجود جائحة فيرس كورونا .


قد اضافة محمد مجاهد نائب وزارة التربية والتعليم ، لا خوف من ظهور موجة ثانية من فيروس كورونا ، وقال مؤكدا انه لا يوجد اي حالة الي اغلاق الترم الثاني في المرحلة التعليمية مهما حدث وظهور كرونا بكثرة اكثر من الان ، قال موضحا انه يوجد عديد سينريوهات اخري لتنفيذها في وقت الحاجة .

الدلائل .. ملخص قرارات الوزير .





دلائل علي الموضوع .



دلائل علي الموضوع
دلائل علي الموضوع


لان الدكتور طارق شوقي قد قام بنشر بوست علي صفحته الشخصية انه لن يتم تأجيل الدراسة وفي الخبر السابق علي موقعنا كانت الوزارة اعلنت علي صفحتها انه احتمال تأجيل الدراسة وايضا علي اليوم السابع والوطن ، بمعني اننا لم نكذب في الخبر السابق ، وهذا هو كلام الوزير وصور للخبر علي صفحته .

البوست الذي نشره طارق شوقي .



أعلنا منذ ايام ان الوزارة سوف تعلن كل تفاصيل الترم الثاني والامتحانات يوم ١٤ فبراير وتظل الشائعات والاجتهادات مستمرة للاسف الشديد. لا نية لإلغاء الامتحانات او إقامتها في مايو القادم تحت أى ظرف. أرجو الاهتمام بالمذاكرة والتعلم من كل المصادر المتاحة استعدادا لامتحانات الترم الاول.

ملخص قرارات الوزير .

انه للاسف لن يتم تاجيل الدراسه مهما حدث وان تقومون بالمذاكرة ولديكم المصادر ، لاتحذنون انشاء الله في أخبار كثيرة قادة وانشاء الله سيكون من بينهم خبر سعيد لكم .

مع السلامة واتمني متزعلوش باااي .
reaction:

تعليقات