القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع

نصائح للتخلص من الصداع

  نصائح للتخلص من الصداع

هل انت تعاني من الصداع المستمر ؟
سنشرح لك في هذا المقال كيفية التغلب علي الصداع ؟
ما هي اسباب الصداع ؟
الصداع مشكلة تصيب الكثير من الناس ، وخاصة أولئك الذين يعملون لساعات طويلة ، ويتعرضون للتوتر أو يشتكون من أعراض صحية أخرى.
نصائح للوقاية من الصداع:
يمكن أن يسبب انخفاض السكر في الدم الصداع. لذلك يجب تناول الطعام بانتظام دون انتظار أعراض الجوع. يُنصح بتناول الأطعمة التي تحتوي على المغنيسيوم ، مثل الأسماك والمكسرات ، لأنها تريح العضلات والأعصاب. من ناحية أخرى ، يجب تجنب الأطعمة التي تحتوي على السكر والدهون والنبيذ والشوكولاتة والقمح وأي أطعمة تحتوي على حمض الجلوتاميك. إذا كان الشخص يعاني من صداع ، طالما أنه لا يوجد كافيين في الجسم ، فإن فنجان من القهوة يمكن أن يخفف من أعراضه.

قد يكون الضغط المستمر على الأسنان أحد أسباب الصداع. لذلك من الضروري مراجعة الطبيب لحل هذه المشكلة لأنه يمكن تصميم أجهزة تقويم خاصة لتقليل الضغط على الفك السفلي.
الجلوس أمام الكمبيوتر لفترة طويلة يمكن أن يسبب آلام الرقبة ، والتي بدورها يمكن أن تسبب الصداع. في هذه الحالة يوصى باستخدام مجفف الشعر الذي يطلق الهواء الساخن ويفرده على الرقبة والكتفين ومؤخرة الرأس.

طرق علاج الصداع ؟
يعتبر شرب الماء من أهم العوامل في الوقاية من الصداع. لذلك يوصى بشرب ما لا يقل عن لترين من الماء يوميا.
ستوفر الرياضة في الهواء الطلق الكثير من الأكسجين لجسم الإنسان. يوصى بممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة على الأقل في الأسبوع لتقليل حدوث الصداع.
قم بتدليك الصدغ والرقبة بالزيت العطري ، أو استخدم عبوة جل باردة للمساعدة في تخفيف الصداع .

المقال خاص وحصري لموقع اي تفي سي atvsee

reaction:

تعليقات