U3F1ZWV6ZTc1ODQyODc2OTI5OF9GcmVlNDc4NDgyNDQ5Mzk3

نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد يوقع عقدا جديدا لمدة ثلاث سنوات

نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد يوقع عقدا جديدا لمدة ثلاث سنوات
نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد يوقع عقدا جديدا لمدة ثلاث سنوات


نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد يوقع عقدا جديدا لمدة ثلاث سنوات.

اضطر صربيا الدولي للعودة إلى خطط أولي جونار سولسكاير في أوائل عام 2020 أثناء غياب الثنائي المصاب بول بوجبا وسكوت ماكتوميناي

وقع نيمانيا ماتيتش عقدا جديدا لمدة ثلاث سنوات في مانشستر يونايتد

وافق نيمانيا ماتيتش على صفقة جديدة لمدة ثلاث سنوات في مانشستر يونايتد ، والتي تحافظ على لاعب خط الوسط في النادي حتى عام 2023.

بدا أن مهنة أولد ترافورد الصربية تقترب من نهايتها في يناير مع اقتراب لاعب خط الوسط للمغادرة خلال فترة الشتاء ، لكنه شق طريقه مرة أخرى إلى خطط المدير أولي جونار سولسكاير بعد سلسلة من العروض الرائعة في أوائل عام 2020 خلال غياب المصابين بول بوجبا وسكوت ماكتوميني.

وقال اللاعب البالغ من العمر 31 عاما لموقع النادي على الإنترنت "أنا سعيد جدا لأنني سأظل جزءا من هذا النادي العظيم".

أيضا قال "كلاعب ، لا يزال لدي الكثير لأقدمه وأنجزت في مسيرتي والقيام بذلك مع مانشستر يونايتد سيكون شرفا كبيرا.

ماتيتش كان في حالة رائعة بالنسبة لمانشستر  

الذين يهدفون إلى الحصول على أفضل أربعة مراكز هذا الموسم

"هذا فريق مثير حقًا لنكون جزءًا منه ، لدينا توازن جيد بين الشباب والخبرة داخل الفريق ، وهناك صداقة كبيرة بين المجموعة.

"هذا جزء أساسي من الموسم ونحن نلعب بشكل جيد. سنستمر في القتال لإنهاء الموسم على أعلى مستوى وأن نفخر أنصارنا المذهلين."

وأضاف سولسكاير: "يسعدني أن نيمانيا قد وقع عقدًا جديدًا ، وأنا أعلم أن خبرته ومهنيته وقيادته ستكون لا تقدر بثمن لهذه المجموعة الموهوبة.

"لدينا قوة كبيرة في خط الوسط ، وسمات نيمانيا هي جزء أساسي من ذلك. نيمانيا موجود هنا منذ ثلاثة مواسم ويفهم حقًا قيم اللعب لمانشستر يونايتد.

بعقد أولي جونار سولسكاير بتأمين ماتيك عقد جديد طويل الأجل

واضاف "انه لا يزال طموحا و عازما بشكل كبير وهو أمر حيوي ونحن نتطلع لتحقيق أهدافنا على مدى السنوات المقبلة."

كان ماتيتش شخصية رئيسية في شكل يونايتد المثير للإعجاب منذ استئناف الدوري الممتاز ، حيث خرج من مقاعد البدلاء ضد توتنهام قبل أن يبدأ في كل انتصاراته الثلاثة الأخيرة في الدوري.

انضم إلى يونايتد من تشيلسي في عام 2017 بعد ثلاث سنوات ونصف في ستامفورد بريدج. ومنذ ذلك الحين ، حقق ماتيك 114 مرة مع يونايتد وسجل أربعة أهداف.

أصيب نيمانيا ماتيتش في أكتوبر / تشرين الأول وتم تركه لمدة شهرين

ماتيتش: انتهزت فرصتي بدأ نيمانيا ماتيتش وكأنه يمكن أن يكون في طريقه للخروج من مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا العام ، مع انفتاح اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا على المغادرة خلال فترة الانتقالات في يناير ، لكنه شق طريقه للعودة إلى خطط أولي جونار سولسكاير بعد سلسلة من العروض الرائعة في أوائل عام 2020 أثناء غياب المصاب بول بوجبا وسكوت ماكتوميني.

خلال مقابلة حصرية مع سكاي سبورتس الأسبوع الماضي ، قال ماتيك إنه يعلم أنه سيتعين عليه الصبر وانتظار فرصته في اللعب حتى يتمكن من كسب ثقة سولسكاير.

وقال لشبكة سكاي سبورتس "أحاول دائمًا أن أكون محترفًا وأبذل قصارى جهدي عندما أكون في أرض الملعب ، ولا يهم إذا كان التدريب أم مباراة" .

"لقد لعبت كرة القدم منذ فترة طويلة بالفعل وهذا الوضع طبيعي ، وأحيانًا لا تلعب ولا يرى المدرب أنك الخيار الأول. يمكنك قبول ذلك أم لا ولكن عليك أن تكون محترفًا.

"عليك أن تعمل بجد ، انتظر فرصتك واستخدمها. هذا بالضبط ما فعلته.

"الآن الوضع مختلف ، المدرب يثق بي أكثر. أنا جندي وأنا أنتظر تعليمات فريق التدريب الخاص بي.

"لنكون صادقين ، عندما لا تلعب بالطبع تفكر في كل شيء ولكن في رأسي أحاول دائمًا أن أكون إيجابيًا. أنا أؤمن دائمًا بجودتي وأعرف ما إذا كان العمل بجد وقتي سيأتي مرة أخرى."

سيبلغ ماتيتش 32 عامًا في أغسطس ، لكن عمره لم يبطئه في الأسابيع الأخيرة ، حيث ظهر كرسول رئيسي في خط وسط يونايتد ، حيث وفر غطاءًا أمام الأربعة الخلفيين وسمح لبول بوجبا وبرونو فرنانديز بالمساعدة في الهجوم.

يقول زميله في الفريق لوك شو إن ماتيك كان بطلاً مجهولاً في نجاح يونايتد مؤخراً.

قال شو لقناة سكاي سبورتس : "أعتقد أن نيمانيا لا يزال لديه أرجل. ربما يكون قد وصل إلى المرحلة الذروة الآن ولكن بالنسبة لي كان جزءًا كبيرًا من النتائج الأخيرة التي حققناها.

"أنت لا تحصل على الاستحسان طوال الوقت. أشخاص آخرون في الفريق يحصلون على الأهداف ويساعدون ، لكنه جزء كبير من سبب الحفاظ على نظافة الشرايين والصلابة التي لدينا أمام الظهر الأربعة. إنه أمر لطيف أن يعرف أنه ينظف كل شيء. "

"إنه جزء كبير من خط الوسط هذا وقد صعده بالفعل في الأسابيع القليلة الماضية وكان لاعبًا أساسيًا بالنسبة لنا.

 

 والي اللقاء في الموضوع القادم

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة