U3F1ZWV6ZTc1ODQyODc2OTI5OF9GcmVlNDc4NDgyNDQ5Mzk3

كيفية الحصول علي أكثر من مليون اعجاب لصفحة الفيس بوك facebook

 


كيفية الحصول علي أكثر من مليون اعجاب لصفحة الفيس بوك facebook

مقدمة

أود أولاً أن أقول أشكركم على قراءة هذا المقال حول كيفية إنشاء مركز تسويق فيس بوك ، وسأقول

 أيضا إنني لن أضمن النتائج نفسها التي حققتها، ولكنني سأشاطرك كل ما تعلمته خلال أشهر العمل الشاق والتفاني في هذا الموضوع.

وسأبقي هذا التقرير موجزا جدا وإلى حد كبير ، على ملاحظة جانبية، أنت مسؤول شخصيًا عن متابعة كل شروط الخدمة على فيس بوك. يرجى الرجوع إليها قبل تجربة أي تقنيات جديدة.

إذا لم تكن على دراية بالفيسبوك، فيرجى الذهاب إلى هناك الآن وقم بإجراء استعراض بسيط ، هذا ليس تعليميًا حول كيفية استخدام فيسبوك لذا لن أمضي وقتًا في هذا الجانب ، أريد أيضًا الإشارة إلى أننا لا نربط بأي طريقة مع فيس بوك بالموقع أو أي شيء يتعلق بالموقع .

هل تعلم أن فيس بوك هو أحد أقوى السبل للوصول إلى الأشخاص من جميع أنحاء العالم ومن أي مكان ملائم؟ هل تعلم أن هناك أكثر من 300 مليون مستخدم نشط على فيس بوك؟ هل تعلم أن أكثر من نصف هؤلاء المستخدمين في أي وقت معين؟ الشخص العادي لديه 130 صديقًا .

أخيراً، هل تعلم أن أكثر من 10 ملايين مستخدم يصبحون معجبين بشيء ما كل يوم؟

فيسبوك تسجيل الدخول اليه ليس صعبا ولكن عليك ان تحترف صناعه المحتوي لتنشء صفحه مميزة لتشاركها مع الجميع .

فيسبوك تسجيل الدخول الى فيس بوك

لا يتم تشكيل كل هذه الإحصائيات، ويتم أخذها مباشرة من فيس بوك في قسم الإحصاءات الخاص بها.

هل ترى أين أنا ذاهب؟ إن إمكانية الوصول إلى هؤلاء الأشخاص الحقيقيين النشطين هي في الحقيقة أفضل شيء على الإطلاق هو أنه يمكنك القيام بمعظم ما سأقوم بتعليمك من تجاربي مع القليل من المال أو بدون أي مال على الإطلاق.

كلنا نعرف الأرقام، ونعرف الإمكانيات، ونعرف أن الأشخاص مهووسون بتسجيل الدخول إلى حساباتهم للعثور على أصدقاء جدد، وألعاب جديدة للعب، وصور جديدة لعرضها، وتحديثات الحالة، ومشاركة المعلومات، إلخ كما عرفنا أن كل هؤلاء الأشخاص لديهم اهتمامات، وهوايات، وأشياء أحببتهم، وأشياء سيفعلون أي شيء من أجلها، وأفكار، وأشياء لديهم الرغبة .

وخلاصة القول أننا نعلم أن كل الناس لديهم منافذ مهووسون بها.

كيف نجد هؤلاء الأشخاص؟

كيف نجمع هؤلاء الأشخاص على العثور علينا؟

كيف نحصل على حركة المرور هذه؟

يوفر فيس بوك facebook منصة رائعة لإنشاء ما أسميه "حاويات المرور" الداخلية. تأتي "حاويات المرور" في ثلاثة أشكال:

صفحتك الشخصية على فيس بوك صفحات المعجبين المجموعات

صفحتك الشخصية على فيس بوك هي صفحتك الشخصية حيث يمكنك العثور على أصدقائك، أو النشر على أصدقائك، أو إرسال رسائل أصدقائك والتفاعل بشكل عام مع الأشخاص الذين دعوتهم شخصيًا لتكون صديقك (وقبلهم) أو دعوتهم لتكون صديقك.

صفحات المعجبين هي صفحات يمكنك إنشاؤها لتمييز منتجك أو موقعك الإلكتروني أو مدونتك، إلخ. إذا كان الأشخاص مهتمين بالموضوع الخاص بك، فيمكنها أن تصبح "معجبًا" بموقعك. مع صفحة المعجبين، يمكنك نشر تحديثات الحالة، مراسلة جميع المعجبين (نعم هذا صحيح)، نشر روابط إلى مواقع خارجية ليراها الجميع، التفاعل الشخصي مع المعجبين، إنشاء مناقشات بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي تتضمن المكونات الإضافية. يتم التعرف على صفحات المعجبين خارجيًا مما يعني أنها ستتم فهرستها.

المجموعات مماثلة لصفحات المعجبين ولكن يمكن إنشاؤها لتناسب أي موضوع ، وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى موقع ويب خارجي أو منتج أو مدونة أو خدمة، إلخ. يجب أن تكون متصلاً به. المجموعات يمكنك نشر ارتباطات إلى مواقع خارجية، والتفاعل مع أعضاء المجموعة، ونشر الصور، وإنشاء المناقشات. يمكنك إرسال رسالة إلى جميع الأعضاء حتى 5000 عضو فقط. بمجرد أن تتجاوز عدد الأعضاء 5000 عضو، يتم إيقاف تشغيل هذا الخيار. لذا كن حذرا وسأتحدث عن هذا بعد قليل.

يحتوي فيس بوك على الكثير من الميزات الفيروسية الداخلية. على سبيل المثال، عندما يصبح شخص ما معجبًا بصفحة المعجبين أو يصبح عضوًا في مجموعتك، يتم عرضه على صفحة ملف التعريف الخاصة به لكي يتمكن جميع أصدقائه من رؤيتها. تذكر أن متوسط الصفحة الشخصية لفيس بوك لديه 130 صديقًا.

وهذا يمنح صفحتك أو مجموعتك فرصة لمشاهدتها من قبل جميع هؤلاء الأصدقاء. الآن يستطيع أصدقاؤك الضغط بسهولة على الرابط والانضمام أيضًا. القوة في الميزات الفيروسية هنا. والآن ينتشر. إذا كان الموضوع شائعًا للغاية فسوف ينتشر بسرعة. سأناقش طرق أخرى لنشر بشكل بفيروسي بعض الشيء.

لذلك، مع توفر هذه المعلومات، بدأنا في إنشاء صفحات ومجموعات معجبين مختلفة. (سأتحدث عن التغييرات التي طرأت على صفحات المعجبين قليلاً) لقد درسنا الصفحات التي كانت شائعة لدى المعجبين والمجموعات، والمواضيع التي كانت ساخنة، وأين ينبغي أن نبدأ. كنا فئران عمياء نحاول العثور على الجبنة بدون أنف.

في الأساس، كنا نحاول فقط إلقاء الموضوعات هناك ورؤية ما يمكن أن يتمسك به. وكان هذا أقل نجاح. كنا نحصل على 50 - 100 معجب في كل صفحة على مدى شهرين فقط ، وكنا نعتقد أننا نفعل كل ما بوسعنا، ثم توقف الامر فاجأه ! إذا أردنا إنشاء صفحة معجبين كبيرة، فنحن بحاجة إلى معرفة سبب خروج الأشخاص إلى فيس بوك في المقام الأول.

لماذا يسجل الأشخاص الدخول إلى فيس بوك؟

1.   إنهم يشعرون بالملل

لرؤية ما يفعله أصدقاؤهم، لأنهم ليسوا معهم، وهم يشعرون بالملل ليس لديهم أي شيء آخر للقيام به، إنهم يشعرون بالملل للعب الألعاب لأنها تشعر بالملل

2.   لإلقاء نظرة على ما نشره أصدقاؤهم لرؤية الصور التي نشرها أصدقاؤهم التطبيقات، لمعالجة الملل

يسجل الأشخاص الدخول إلى فيس بوك لأنهم يشعرون بالملل. هل يشعر الناس بالملل؟ "نحن في احتياج إلى معرفة جوهر الشعور بالملل".

أردنا أولاً أن نتعرف على ما يحب الأشخاص فعله عندما يشعرون بالملل على الإنترنت. لقد جاءت أمور كثيرة في ذهني ولكننا استقرنا على الحقيقة

يحب الأشخاص ممارسة الألعاب عبر الإنترنت عندما يشعرون بالملل. كما أن المواقع الدولية عبر الإنترنت هي مصدر كبير للدخل الثابت مع الكثير من حركة المرور.

وقد استغرقت هذه العملية نصف سنة تقريبا لندرك (نحن بطيئون نوعا ما ;-)) والبدء في التنفيذ. مع وجود الأفكار،

إليك كيفية إنجاز حملتنا الناجحة إلى حيث أصبحنا الآن مع أكثر من 1.4 مليون معجب! هل تشعر بالحماس بعد؟

هذا هو المكان الذي نبدأ فيه الفكرة لتحصل علي مليون زائر ومعجب بصفحتك

الخطوة 1

ابحث عن اسم مجال يتعامل مع شكل ما من أشكال الملل. أي نقطة ما، أي شيء، وهذا أمر مهم لأنه يتبع النظرية التي تقول بأن الناس على الفيس بوك لأنهم يشعرون بالملل. مرة أخرى، نحاول التقاط حقيقة أن الأشخاص على فيس بوك يشعرون بالملل. نحن نحتاج عبارة ملمة جذّابة أن عنوان ملم يروج للصفحة. سيصبح اسم المجال اسم صفحة المعجبين الخاصة بك، لذا قم بجعله جيدًا. ما الاسم؟ كل شيء هنا.

لماذا نحصل على مجال قد تسأل عنه. يجب أن تكون صفحات المعجبين على فيس بوك متصلة بنوع من المنتجات الحقيقية والخدمة وموقع الويب والأعمال، إلخ، من أجل الحفاظ على امتيازات النشر الخاصة بها. أي صفحه عامة للترويج سوف يكون لها امتيازاتها النشر والاتصال و لو اصبحت محظورة بالتالي تصبح عديمة الفائدة.

إذًا أصبح لديك الآن المجال الذي تعمل عليه .

الخطوة 2

أردنا إنشاء موقع ويب يتماشى مع موضوع الشعور بالملل وطريقة الترفيه عن الأشخاص. اخترنا شراء ترخيص لنسخة من برنامج معين خاص بهذا أو الترويج للعبة معينه عن طريق الانترنت ك pubg مثلا .لديك القدرة على جمع رسائل البريد الإلكتروني وإرسال الرسائل الإخبارية عبر موقعك الذي سيكون في متناول اليد كما نعرف جميعا. أصبح موقع الويب هذا مصدرًا للدخل من خلال الإعلانات، CPA وعروض الشركات التابعة.

الخطوة 3

الآن بما أنّ لك مجال اسم وموقعك يمكنك الان من نشر الاعلانات واخذ مقابل هذا

1.     هذا أمر واجب. سيتم الدفع لك في كل مرة يلعب فيها شخص ما لعبة مع إعلانات الموضوعة عليه. هذا إيراد يضيف فوق.

2.     يجب أن تنضم إلى شبكة CPA، لقد كان MaxBounty رائعاً للعمل معه. أحببت نوع حركة المرور التي كنا نحضرها إلى موقع رواق السيارات ولم يكن لدينا أي مشكلة في الحصول على الموافقة. ستلعب سلطة الائتلاف المؤقتة دورًا كبيرًا في كسب بعض الأموال الإضافية، لذا يرجى عدم تفويت الفرصة على هذا المبلغ.

3.     تأكد من وجود حساب إعلان AdSense أو Adbrite أو ما شابه .

لماذا تُخبرني بإنشاء موقع عندما أريد المزيد من المعجبين في تخصّصاتي أو موقعي الإلكتروني أو منتجاتي؟

حسنًا، عندما كنا قد اكتشفنا أن هذه العملية كانت طريقة سهلة للغاية لإنشاء منصة يمكننا من خلالها مساعدة الأشخاص الذين يشعرون بالملل. نحن بعد ذلك أدركنا أنّ نحن نستطيع جني بعض المال من حركة المرور من المواقع , الآن جمع رسائل البريد الإلكتروني من الأشخاص الذين يعجبون بعضويتنا على الموقع الإلكتروني وإرسال رسائل إخبارية لهم بها محتوى سيجعلنا نكسب منه المزيد من المال. الآن أنت ترى الصلة من حركة المرور بالمواقع . بالإضافة إلى الجحيم, عندما نشعر بالملل....... نلعب!

حسنًا، الآن لديك مجالك، وموقعك الرسمي ، وجميع الشركات التابعة لك التي تم إعدادها لموقعك الخاص بك الآن كل ما نحتاج إلى القيام به هو إعداد صفحة معجبي فيس بوك الخاصة بك. لقد تحدثت بإيجاز عن الاختلافات بين "حاويات المرور" في المقدمة، ولكنني أريد التأكد من أنك تقوم كل شيء حول

صفحة المعجبين على فيس بوك وليس مجموعة أو صفحتك الشخصية للبدء يمكنك البحث في جوجل لعمل صفحة فيس بوك ، هناك شروحات كثيرة علي اليوتيوب والمواقع والمدونات .

الخطوة 4

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك وإعداد صفحة المعجبين . عند إنشاء اسم لصفحة المعجبين، يجب أن تجعله مماثلاً لموقع ويب بدون الملحق. الآن أصبح الشعور بالملل هو اسم صفحة المعجبين. قد تسأل أيضاً، حسناً، لماذا تحتوي صفحة المعجبين على ملحق .NET. اتصل بي فيس بوك عندما كانت صفحة المعجبين لدي عنوان أشعر بالملل وسأله عما إذا كنت أريد أن أتحقق من فيس بوك.

ما يعني ذلك أنني المالك الرسمي للموقع وموقع الويب المرفق به أيضًا. إذا تعذر التحقق منه، فسيتم أخذ كل طرق الاتصال بك . بعد ذلك تحصل على 1 مليون معجب وكان بدأ أن يصبح قليلا .

الآن لديك موقع الويب الخاص بك ، اسم "مللل" كبير ، والشركات التابعة لك (حتى الآن) ، وإعداد صفحة المعجبين. ماذا الآن؟؟؟ يجب أن تعرف وضع رابط على موقعك على الويب أو وضع عنصر واجهة مستخدم معجبين على موقعك على الويب حتى يتسنى للأشخاص العثور على موقعك على الويب الارتباط مباشرةً بصفحة المعجبين. يمكن العثور على هذه العناصر على فيس بوك وخارجه. هذه مجرد طريقة صغيرة لجعل الناس معجبين بموقعك عندما يجد الناس ذلك خارجيا. حسنًا، ماذا الآن؟؟؟

الخطوة 5

أنت تحتاج جدّا شعار جذّاب. سيلعب الشعار الخاص بك لفت النظر بطريقتين.

إذا قررت القيام ببعض الإعلانات من خلال إعلانات فيس بوك (وهي طريقة رائعة وسريعة للحصول على المعجبين، ولكنها تكلف بعض المال)، فإن الشعار يصبح طريقة ملفتة للنظر لحمل الأشخاص على أن يصبحوا معجبين. يسمح لك فيس بوك بنشر شعار أو صورة عند الإعلان، كلما كان جذاب للعين أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بيع القمصان لاحقًا لكل معجبين .

الخطوة 6

احصل على المعجبين.

الآن بعد أن أصبح كل شيء في مكانه، يجب أن نحصل الآن على الكرة الفيروسية وهي تدحرج والحصول على بعض المعجبين.

الطريقة الأولى والأسهل هي إرسال رابط صفحة المعجبين إلى جميع أصدقائك على فيس بوك وخارجه. صفحة المعجبين تجعل هذا الأمر سهلاً للغاية مع إحدى ميزاته الفيروسية. يوجد زر على صفحة المعجبين يقول "اقترح على الأصدقاء". يسمح لك هذا بتحديد جميع أصدقائك وإرسال دعوة إليهم ليصبحوا معجبين بالصفحة بنقرة واحدة بالماوس. كلما زاد عدد الأصدقاء، كان هذا أفضل. والآن، اطلب من أصدقائك الذين يصبحون معجبين اقتراح صفحة المعجبين على جميع أصدقائهم. اغسل جميع أصدقائك واشطفهم وكرر التمرين. للمزاح فقط .

فكروا في الأمر بهذه الطريقة. لديك 100 صديق. ترسل دعوات إلى كل 100 شخص وتقول إن 40 منهم يصبحون معجبين.

إذا كان لدى هؤلاء الأصدقاء الأربعين 140 صديقًا ويقترحون عليهم جميعًا، فقد أرسلت الآن بنجاح ما يقرب من 6000 دعوة عبر تناقل الخبر فقط وتسمي تلك الخطة بالخطة الفيروسية للحصول علي الاعجابات والمشاهدات عبر الفيس بوك .

كما سينشر فيس بوك على حائط الجميع بحيث أصبحوا معجبين بصفحتك. وهكذا .

ثمة طريقة أخرى لحمل المعجبين على طلب من الأشخاص الذين لديهم صفحات أو مجموعات كبيرة أخرى من المعجبين نشر تحديث حالة أو رسالة إلى كل معجبيهم وأعضا ء لهم لكي يصبحوا معجبين بصفحتك. هكذا حصلنا على مزيد من المعجبين بالصفحة. كلما سألت المزيد من الأشخاص، كلما زادت رؤية مقولة "الشعور بالملل"، وأصبح الشعور بالملل، وسينضمّون إلى صفحتك.

يمكنك أيضًا الحصول على قفزة هائلة في المعجبين إذا كنت تستخدم مسار إعلانات فيس بوك. يمكنك الإعلان عن صفحة المعجبين الخاصة بك كما لو كنت تعلن عن المنتج. يرجى التحقق من هذا للحصول على مزيد من المعلومات حول الإعلانات. نعم، هذا يكلف بعض المال ولكنه بالفعل يقفز لبدء العملية

مرة أخرى، هذا كله يتعلق باسم صفحة المعجبين. يحمل الاسم المعجبين. الأشخاص على فيس بوك لأنهم يشعرون بالملل. ستجلب عبارة الاسم التي يجب أن تكون ذات علاقة بالملل المعجبين. وسيحافظ على المعجبين بسبب موقعك على الويب. هناك ملايين الناس يشعرون بالملل خارجا هناك ، ولا يزال يتعين عليّ أن يلتقي كثير مثلهم ويدعون من يشبههم للإعجاب بالصفحة .

لقد استغرق أمر صفحة المعجبين أكثر من شهر ليصل إلى مليون معجب. مرة أخرى، لا أعتقد أن هذا شيء نموذجي ولكن بمجرد أن يتم تحريك الكرة وجلب الاعجابات والمشاهدات ، فإن الميزات الفيروسية لفيس بوك قد تسرع من ذلك الامر . لقد بذلنا الكثير من الجهد من خلال ما سبق ذكره عن طريق الحصول على المعجبين الأولين ، ولكن أشعر 100% بأن ذلك كان بسبب اسم صفحة المعجبين التي استحقت انتباه الجميع. ولهذا السبب فإن هذه الخطوة بالغة الأهمية.

الخطوة 7

لذا، فلنقفز قليلاً إلى الرأس. لذا، فقد أصبح كل شيء الآن في مكانه، ولكم قاعدة جيدة من المعجبين. إذن الآن ماذا يمكننا أن نفعل بهذا منجم الذهب المحتمل؟

يجب بناء علاقة مع المعجبين. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه حقا استخدام قوة الممرات. يجب نشر تحديثين للحالة في اليوم. ستتضمّن تحديثات الحالة هذه روابط ومراجعات إلى ألعاب على موقع الممر. وهذا ما يدفع حركة المرور إلى موقع الممرات حيث يمكنك البدء في التقاط الأعضاء ورسائل البريد الإلكتروني.

يفترض الآن قد وضعت على موقعك ذلك أنك تستطيع الأن كسب بعض مال. كرر هذه العملية يوماً بعد يوم. تزويد المعجبين بألعاب جديدة كل يوم لتسليط الضوء عليها. وهذا يحافظ على حركة المرور إلى الموقع الخاص بك ، والأعضاء الجدد والمزيد من رسائل البريد الإلكتروني. خلاصة القول، مزيد من الإيرادات. حركة المرور = العائد.

سيبدأ معجبيك في التطلع إلى هذه المنشورات.

في هذه الأثناء، أثناء متابعة الغسيل والشطف وتكرار عملية تحديث الحالة هذه، يحدث أمران. 1، أنت تبني علاقة ثقة بينك وبين المعجبين و2، يزداد عدد الأشخاص الذين يصبحون معجبين كل يوم. تستمر الكرة في الدوران.

بعد أسابيع قليلة من هذا نأمل أن تكون قاعدة المعجبين الخاصة بك في تزايد . ومرة أخرى، يشعر الناس بالملل ولا يحبون أن يكونوا. الآن، يمكنك أن تدفع عروض تكلفة الاكتساب الخاصة بك ثمنها. هذا هو إخلاء المسؤولية الوحيد الذي أتنصل منه عن عروض التكلفة المستهدفة للاكتساب وكيفية استخدامها . لست مسؤولاً عن إساءة استخدام حساباتك. دائما اذا ما اردت ان تبدأ حمله اعلانيه لصفحتك علي الفيس يجب ان تستشير خبير في الحملات الاعلانية حتي لا تخرق شروط الاعلانات وتخسر حسابك الاعلاني .

حسنًا، مع ذلك، تأكد من إمكانية الترويج لعروض التكلفة المستهدفة للاعلان من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك. سأقوم الآن بإجراء منشور تحديث حالة بشأن عرض التكلفة المستهدفة للاعلان أشعر أنه سيحتفظ بشخص ما مشغول وقد يشعر بالملل. أحاول الإقامة مع العروض ذات الصلة بموقع محلي . العروض التي تتضمّن الألعاب القابلة للتنزيل ونغمات الرنين وغيرها تعمل بشكل مدهش. سترى دفعة كبيرة في العروض المكتملة عندما يمكنك عرضها على معجبيك مباشرةً. لا أحاول إرسال بريد إلكتروني غير هام إلى المعجبين، بل أعطيهم ما قد يرغبون في إبقائهم مشغولين. حافظ على كل شيء على أهميته. قم بذلك مرة واحدة فقط لفترة.

أحد العروض التي حقا جيدة بالنسبة لي هو موقع البوكر على الانترنت مجانا. وهو ليس موقع للمقامرة، بل موقع يستطيع الناس ممارسة ألعاب البطاقات والفوز بالمال الحقيقي. مرة أخرى، هذا النوع من العروض مناسب جدًا لقاعدة المعجبين. إنهم يحبون هذا. مرة أخرى، يحافظ على اهتمام المعجبين بصفحة المعجبين مع كسب بعض المال. يدفع هذا العرض حوالى 1.40 لكل تسجيل. كل ما عليهم فعله هو التسجيل على الموقع مع بريدهم الإلكتروني وأنا أجني ذلك المال. عرض ذو صلة + أشخاص يشعرون بالملل = المال!

سأقوم أيضًا بنشر تحديث حالة مرة كل بضعة أيام يفيد بشيء كهذا. "شكرًا لكونكم معجبين رائعين لصفحة الشعور بالملل! نريد نشر كلمة صفحتنا. إذا كان بإمكانك أن تقترح علينا على جميع أصدقائك ما يجعل يومنا! شكرًا". سترى عادة قفزة في المعجبين بسبب هذه الطريقة. مرة أخرى، قم بذلك كل بضعة أيام حتى يتمكن المعجبون الجدد من رؤية الرسالة.

قم بهذا إلى المستوى التالي

قم بإنشاء "صفحات مرور" منفصلة في منافذ منفصلة عن صفحة المعجبين الأصلية.

الشيء الوحيد حول قاعدة المعجبين التي نعرفها الآن (وأدركت في هذه المرحلة من اللعبة) وكان ذلك ديموغرافياً واسع النطاق. نعم ، نعرف أنهم يشعرون بالملل عموما ونحن قد وفرنا لهم منصة لتصبح أقل من الملل مع موقع لدينا وصفحة معجبين لدينا. والآن نريد استخدام "صفحة المرور" الأخرى في هذه المرحلة لإظهار المعجبين . الآن نأمل أن تكون قد أنشأت قاعدة معجبين جيدة جدا. (في هذه المرحلة فعلا) بدأنا نفكر خارج الصندوق.

حسنًا، كيف نحقّق الدخل بشكل أفضل مما لدينا أمامنا. حوالي مليون ونصف معجب . وهنا بدأنا في إنشاء "صفحات مرورية" متخصصة أو مجموعات. عملنا استطلاع على صفحة المعجبين بنا لمعرفة التلفاز، وكانت البرامج شائعة هناك، و الأكثر شعبية. لذا فقد أنشأنا مجموعة عن تلك البرامج ، كما قمنا بنشر المجموعة كتحديث لحالة على صفحة المعجبين العملاقة. تخمين ماذا؟ وفي غضون ساعة واحدة أصبح لدينا الآن 2000 عضو في مجموعة البرنامج الاكثر شعبية .

هذا هو المكان الذي تبدأ فيه أيضاً بإنشاء مجموعات ترتبط مباشرةً بالمتخصّص الذي تخصصت فيه . المكان المناسب الذي تمتلك فيه المعرفة عن المكان الذي تمتلك فيه أكبر قدر من الخبرة.

وهناك مثال آخر على "صفحة المرور" التي أنشأناها، وهو عبارة عن مجموعة مهتمه بشيء تنشره . وقد التقطت هذه المجموعة حوالي 4,000 عضو في يومين فقط

تذكر ما قلته في المقدمة. لا يمكن أن تضم المجموعة أكثر من 5000 عضو أو ستفقد القدرة على إرسال رسالة مباشرة إلى المعجبين، وبالتالي تفقد القوة التسويقية للمجموعة. انتبه إلى ذلك. يمكنك التحكم كمسؤول في الأشخاص الذين تريد أن تكون في مجموعتك والذين لا ترغب في ذلك. لذا فمن المحتمل أن يكون بإمكانك "اقتطاع" الأعضاء أو "قصهم" لإبقاء الرقم أقل من 5000 عضو. أحب أن أبقيهم حوالي 4000 أو نحو ذلك.

بناء علاقات مع مجموعاتك  يؤدي إلى زيادة عدد الأعضاء والمعجبين بشكل عام

الآن، كما تحدثت سابقاً عن بناء ثقة صفحة المعجبين، وأناشدك بشدة أن تبني الثقة والعلاقات من خلال مجموعاتك. لديك خيار كمدير مجموعة أو مالك لتعيين أي شخص وكم عدد الأشخاص الذين تريد أن يصبحوا "مسؤولاً" في المجموعة. كل هؤلاء ليس لديهم أي امتيازات إضافية باستثناء عنوان في مجموعتك. وهذا يجعل الأمر أكثر شخصية. يؤدي ذلك إلى علاقة ثقة. كيف أقوم بذلك عادةً هو كما يلي.

أرسل رسالة إلى جميع أعضاء المجموعة بأنك ستختار عددا منهم ليصبحوا متأهلين للحصول علي شارة top fans . اطلب منهم نشر رسالة على صفحة المجموعة التي يهمهم أن يصبحوا فيها و

top fans . سترى كمية كبيرة من الأشخاص الذين سيرسلهم إلى هذه الرسالة. ثم تقوم فقط بتحديد وتعيين هذه المواد عشوائياً.

والآن أصبح هؤلاء الناس على مرتباهم النفسي بالمجموعة. في البداية سأرسل رسائل إلى top fans يطلب منهم اقتراح المجموعة على أصدقائهم وكذلك على صفحتنا الأصلية الكبيرة. وسيشعرون بالالتزام بسبب لقبهم. لذا، فهذه طريقة أخرى لدفع حركة المرور الجديدة ليس فقط إلى "صفحة المرور" الخاصة بمجموعتك، بل أيضاً إلى "صفحة المرور" الخاصة بصفحة كبيرة من المعجبين.

النقاط الإضافية: تطبيقات فيس بوك كيف يمكن أن تجمعك المزيد من المال

إذا كنت في فيس بوك من قبل، فأنا متأكد من أنك قمت باستخدام تطبيق أو إجراء اختبار أو إرسال هدية أو أي شيء يقدمه تطبيق فيس بوك. هل تعلم أن الناس يجندون المال وفي بعض الحالات الكثير من المال من هذه التطبيقات البسيطة ظاهريا؟ العودة إلى هدفنا الأصلي من صفحة المعجبين. لإنشاء مكان يشعر فيه الأشخاص بالملل. لهذا موقعنا الخارجي هو ممر.

والآن، دعونا نمنحهم المزيد من الأنشطة التي يتعين عليهم القيام بها للحفاظ على الترفيه عنهم. دعونا ننشئ تطبيقات فيروسية على فيس بوك تنتشر مثل الحرائق الهائلة. ألا تملك أي مهارات في إنشائها؟ لا بأس بذلك، إن لم تكن قد فعلت ذلك. فقد تم تصميم أول 20 تطبيقًا أو ما إلى ذلك بواسطة مصمم، كما قام بعمل رائع معهم. ثم اكتشفت برنامجاً تستطيع أن تنشئ منه طناً في وقت ليس كثيراً. أحب هذا البرنامج، كما أن مصمم البرنامج يدعم كل الدعم إذا كنت بحاجة إلى المساعدة. أقترح الحصول على أداة إنشاء تطبيقات هدايا فيس بوك هذه.

سيقوم هذا المولد بإنشاء كميات لا حصر لها من التطبيقات الفريدة التي يمكنك تحقيق الدخل منها من خلال الإعلانات الاجتماعية مثل Rockyouads ومن خلال مواقع العروض مثل Super Rewards وOfferPal. بمجرد إعداد التطبيق. ثم انشر في كل "صفحات المرور". ومرة أخرى، لست خبيراً في إعداد التطبيقات التي تروج لها فحسب.

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في إنشاء التطبيقات أو إعدادها بأي طريقة، فيرجى مراسلة خبير في هذا. عند إنشاء هذه التطبيقات، تأكد من أن الشكل أو النموذج يحتوي بشكل أو آخر على ارتباط يعود إلى صفحة المعجبين الرئيسية.

يمكنك القيام بذلك من خلال إنشاء شعار بسيط ووضعه في التطبيق الخاص بك مع ارتباط إلى صفحة المعجبين أو من خلال وضعه مباشرة رابط في مكان ما على التطبيق. إذا أصبح التطبيق الخاص بك فيروسيًّا بالفعل، فإنك تريد التأكد من أن الأشخاص يمكنهم العثور على صفحة المعجبين أو صفحة المعجبين بالملل من التطبيق الخاص بك.

الكلمة الأخيرة حول التطبيقات: ليس عليك التفكير بشكل كبير في التطبيقات. ماذا يعني بذلك؟ ليس عليك إنفاق 5 إلى 10 آلاف دولار أمريكي على تطبيق لعب أدوار ممتاز لكسب المال.

حروب المافيا وFarmville جمع الكثير من المال ولكن سوف تجن المال من التطبيقات الصغيرة إذا أصبحت فيروسية. أنا شخصياً، أملك تطبيقاً واحداً كبير جداً من تطبيقات آر بي جي يجني المال، ولكن كل تطبيقاتي الصغيرة تعمل بشكل جيد جداً من تلقاء نفسها. لذا لا تعتقد أنه عليك أن تذهب بعيداً.

النتيجة النهائية مساعدتك على النجاح

إن الغرض من هذا المقال هو عرض تجربة انشاء صفحة مليونيه وكسب منها المال عن طريق اشراك المعجبين في العروض التسويقية والتطبيقات التي يمكنك من التسويق لها وتشغيلها علي الفيس بوك بدون اي حظر او خرق لقوانين النشر علي مواقع التواصل الاجتماعي .

هذه بعض الطرق التي امكنني التوصل اليها ولكني لازلت ادرس وابحث عن طرق اخري قد اكون لم اتوصل اليها بعد , ولكني سانشر لكم كل ماهو جديد اصل اليه في هذا الامر .

آمل بأمانة أن تحصل على بعض الأفكار الجيدة من مقالي هذا وأتمنى لكم كل الأفضل!

تحياتي وبالتوفيق للجميع

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة