U3F1ZWV6ZTc1ODQyODc2OTI5OF9GcmVlNDc4NDgyNDQ5Mzk3

تحميل تطبيق Netflix | لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

تحميل تطبيق Netflix | لمشاهدة الأفلام والمسلسلات
تحميل تطبيق Netflix | لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

تحميل تطبيق Netflix | لمشاهدة الأفلام والمسلسلات


السلام عليكم اخواتي الافاضل ، سوف نعرفكم في هذا الموضوع عن برنامج لمشاهدة محتواكم من البرامج والمسلسلات، من خلال الإشتراك مع خدمة برنامج Netflix الذي يمنح للمستخدمين إمكانية مشاهدة آخر الأفلام والمسلسلات ولكن بشكل مدفوع وبمميزات رائعة.


1-  تعريف برنامج Netflix:


Netflix هو برنامج يتيح لك مشاهدة الأفلام والمسلسلات، بجودة عالية وبدون إعلانات. وقد تطور البرنامج حتى أنه أصبح يقوم بتوصيل الأقراص المدمجة وإرسالها عب البريد الإلكتروني، كما أن البرنامح أصبح متاح في الدول العربية ومعظم دول العالم ما يعني أن البرنامج يمكنك تشغيله بدون VPN.


سوف تستمتع من خلال خدمات نيتفيلكس التي يقدمها من خلال المحتوى اللامحدود، بدون إعلانات أو أي مقاطعة. وستقوم دائما بإيجاد شيء جديد ويتم إضافة العروض التلفزونية والمسلسلات كل شهر.


من الأشياء التي التي منحت البرنامج تميزا وزادته شهرة، هي تقديمه للأفلام بشكل حصري يعني أن جل الأفلام والمسلسلات لم يتم عرضها على شاشة التلفزيون.


2-  كيفية الإشتراك:


طريقة الإشتراك في البرنامج سهلة جدا، ما عليك سوى التوجه إلى الموقع الخاص بالتطبيق أو تحميل البرنامج ثم تقوم بملىء بياتاتك الخاصة، ثم اختيار الباقة المناسبة.


لما تقوم بملئ البيانات ووضع البريد الإلكتروني وكلمة المرور، عليك باختيار طريقة الدفع سواء عبر بايبال أو بطاقة الإتمان، ثم تقوم بتأكيد بريدك الإلكتروني وهنا تكون عملية الإشتراك قد تمت بنجاح.


ستتمتع بشهر مجاني من مشاهدة الأفلام ما عليك سوى أن تتمتع بسرعة أنترنت تصل إلى 3 ميجابايت في الثانية، أو 5 ميجابايت في الثانية للمشاهدة بسيرفر Full HD.


إذا كنت تريد إلغاء الإشتراك لما تنتهي تجربتك المجانية، فلن تفرض عليك أي رسوم، وإذا كنت تريد الإستمرار فلن تفرض عليك أي رسوم حتى تنتهي عضويتك المجانية التي تدوم لشهر وسيتم إخبارك بتاريخ انتهاءها قبل ثلاث أيام.


3-  عيوب برنامج Netflix:


•   مشاكل البرنامج مع الدول العربية:


في البرنامج توجد بعض المشاكل والعيوب خاصة مع الدول العربية، حيث أنه في الدول العربية توجد عروض محدودة يعني توجد العروض المترجمة فقط . 
لذلك عليك استخدام برنامج Vpn للولايات المتحدة للتمتع بعروض لا محدودة مع برنامج Netflix.


معلومات حول البرنامج:

الإصدار: 7.56.0 
تاريخ التحديث: 2020/5/6
الحجم: 14.44
المقدم: Netflix, Inc
تاريخ الإصدار: 2016/1/6


رابط التحميل:


للتحميل اضغط هنا


هكذا قد يكون انتهى درس اليوم، لمن يعجبه محتوى الأفلام فليترقب الدرس الآتي لبرنامح بديل لنيتفليكس
بمميزات رائعة أيضا.
دمتم في رعاية الله وحفظه، إلى اللقاء.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة