U3F1ZWV6ZTc1ODQyODc2OTI5OF9GcmVlNDc4NDgyNDQ5Mzk3

تحميل أفضل برنامج لضغط الفيديو مجاني Free Video Compressor 2020

تحميل أفضل برنامج لضغط الفيديو مجاني Free Video Compressor 2020
تحميل أفضل برنامج لضغط الفيديو مجاني Free Video Compressor 2020


أفضل برنامج لضغط الفيديو مجاني Free Video Compressor 2020


السلام عليكم اليوم هنتكلم عن برنامج ضغط ملهوش حل هو صغير بس قوي جدا في مجال ضغط الفيدوهات.


ماهو برنامج free video compressor ؟ 


ضاغط الفيديو المجاني Free Video Compressor ،  هو برنامج ضغط فيديو مجاني وخفيف الوزن يمكنه ضغط ملفات الفيديو الشائعة تقريبًا،

 ويمكن أن يساعدك على تقليص مقطع الفيديو بسهولة وتقليل حجم ملف الفيديو. يمكن لهذا البرنامج العمل مع العديد من تنسيقات الفيديو الشائعة، مثل MP4 (MPEG4) ، MPG ، AVI ، FLV ، F4V ، M4V ، WMV ، MOV ، MKV ، ASF ، RMVB (RM) والمزيد.
Free Video Compressor مجاني ، نظيف وسهل الاستخدام، مجاني للاستخدام الشخصي وغير التجاري، احصل عليه من الموقع مباشرة 


كيفية استخدامه ؟ 


الاستخدام الأساسي بسيط جدًا، انقر فوق الزر "فتح" لتحديد ملف فيديو، ثم قم بتعيين حجم الفيديو المضغوط المطلوب، وأخيرًا، انقر فوق الزر "ضغط" لبدء ضغط الفيديو.

أولاً :  الخيار الأكثر أهمية هو "حجم الفيديو المطلوب". بعد أن تفتح Free Video Compressor ستقوم بقراءة وعرض معلومات الفيديو الأساسية، مثل: حجم الملف ومعدل البت والمدة وتنسيق الفيديو ومعدل البت في الفيديو وتنسيق الصوت ومعدل البت في الصوت وأبعاد الفيديو (العرض / الارتفاع)، 

ثانيا :  يقوم البرنامج بحساب حجم الفيديو المقدر للإخراج، والذي هو "حجم الفيديو المطلوب". حجم الفيديو المطلوب هذا هو القيمة التقريبية، وقد يكون الملف الناتج أصغر أو أكبر من هذا الحجم، ويمكنك تغيير هذه القيمة حسب الحاجة. (يتم عرض معلومات معدل البت كـ KB/S، KB/S = كيلو بايت/ثانية).


ماهي مميزاته ؟ 


تنسيق الفيديو في برنامج   ، Free Video Compressor الذي تم إنشاؤه هو تنسيق حاوية MP4 مع ترميز فيديو H.264 وبرنامج ترميز صوت AAC

يعتمد ترميز جودة الفيديو على حجم ملف الإخراج، وحجم ملف الإخراج أكبر، وجودة الفيديو الناتجة أعلى وأكثر وضوحًا.

بالإضافة إلى ذلك، للحصول على نتيجة أصغر، يدعم البرنامج أيضًا بعض خيارات الضغط المفيدة. 

أولاً :  يمكنك تغيير معدل بت الصوت الناتج، لأن محتوى الصوت سيحتل بعض مساحة الملف، ويمكنك تعيين معدل بت أصغر لتقليل حجم الملف، أو تعيين جودة الصوت ببساطة كـ "لا صوت"، ثم سيتضمن ملف الإخراج محتوى الفيديو فقط (صامت).

 ثانيًا : يمكنك اختيار جزء من الفيديو وتعيين وقت بدء ووقت انتهاء باستخدام خيارات "القص"، ويمكنك بسهولة تحويل جزء من الفيديو وضغطه. 

ثالثا :  إذا أردت تخصيص بُعد الفيديو الناتج أو نسبة العرض إلى الارتفاع، يمكنك استخدام الخيار "تغيير الحجم"، فيجب أن يكون بُعد الفيديو (العرض والارتفاع) قابلا للقسمة على 2، وتتضمن نسب العرض إلى الارتفاع المدعومة 4:3 و1:1 و16:10 و16:9.

باستخدام هذه الأداة الصغيرة Free Video Compressor ، يمكنك بسهولة تقليل حجم ملف الفيديو بنفسك، كما يمكنك مساعدتك على توفير مساحة على القرص ومشاركة مقاطع الفيديو مع عائلتك وأصدقائك على الإنترنت، أو اعرض مقاطع الفيديو هذه على الهواتف المحمولة والأجهزة المحمولة الأخرى.


عن الاصدار 


الإصدار 1.0، من ضاغط الفيديو المجاني Free Video Compressor  , هو برنامج ضغط مجاني وخفيف الوزن لملفات الفيديو، ويمكن أن يساعدك على ضغط ملفات الفيديو بسهولة وتوفير مساحة القرص على الكمبيوتر. 

يمكن لهذا البرنامج العمل مع العديد من تنسيقات الفيديو الشائعة، مثل MP4 (MPEG)، WMV، FLV، AVI، MOV، MKV، ASF، MPG، RMVB (RM)والمزيد. المتطلبات: .NET Framework


 معلومات عن أصدار برنامج Free Video Compressor

أصدار البرنامج :  Free Video Compressor v 1.0
تاريخ الاصدار : مارس 2014
المطور : Freevideocompressor
حجم البرنامج : 10.9 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
XP, vista , 7 , 8 ,10
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف : برامج كمبيوتر


والسلام عليكم والي اللقاء في مقال اخر 
وتحياتي للجميع , وبالتوفيق
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة