U3F1ZWV6ZTc1ODQyODc2OTI5OF9GcmVlNDc4NDgyNDQ5Mzk3

لعب لعبة ليجو اوف ليجند اون لاين | league of legends online بدون تحميل

لعب لعبة ليجو اوف ليجند اون لاين | league of legends online بدون تحميل
لعب لعبة ليجو اوف ليجند اون لاين | league of legends online بدون تحميل

لعب لعبة ليجو أوف ليجند أون لاين | league of legends online بدون تحميل



لعبة ليجو أوف ليجند ( lol ) "league of legends ", هي لعبة فيديو متعددة اللاعبون على الإنترنت .

ساحة المعركة تم تطويرها ونشرها من قبل Riot Games لويندوز مايكروسوفت وماكوس.




 مستوحاة من Warcraft III: The Frozen Throne mod الدفاع من Ancients، اللعبة تتبع نموذج فريميوم ويدعمها المعاملات الدقيقة .

لعبة ليجو أوف ليجند ( lol ) "  league of legends "  في رابطة الأساطير، اللاعبون يتولّون دور "البطل" مع قدرات فريدة ومعركة ضد فريق من لاعبون  آخرين - أو حامل الكمبيوتر.

والهدف في لعبة ليجو أوف ليجند ( lol ) "  league of legends "  , عادة هو تدمير " الفريق المعارض ، وهو هيكل يقع في قلب قاعدة تحميها الهياكل الدفاعية ، على الرغم من وجود أنماط مختلفة أخرى للعبة , وكذلك مع أهداف وقواعد وخرائط مختلفة .

كل مباراة من مباريات رابطة ليجيندز هي منفصلة ، مع جميع الأبطال يبدأون من الضعف ثم يزدادون قوة بالتدريج .

من الجيد ان تكون  في فريق محارب قوي حتي يمكنك هزيمة الأعداء الأشرار  , كون فريقك وابدأ اللعب لتنقذ العالم  في champion gg  .

لعبة ليجو أوف ليجند ( lol ) "  league of legends " متوفرة لجميع الأجهزة ,   ومع جميع الأنظمة ويندوز وماك  وأيضا الأجهزة الضعيفة  وهي متوفرة مجانا.


ما الذي يميز ابيكس ليجيند عن بقية ألعاب القتال المتعدد ؟


  •  اللعب الجماعي:  اللعب الجماعي في الألعاب المشابهة قد يكون سهل نوعا ما ,  لكن في تلك اللعبة لابد من التنسيق مع أعضاء فريقك  للعب هذه اللعبة .


  •   لكن الأمر المميز في هذه اللعبة  , أنها توفر إيضاحات ورموزًا لتتواصل مع أعضاء الفريق دون الحاجة إلى   مايكروفون ,  والفضل هنا لنظام ping، الذي يوفر هذه القدرة على التواصل بدون مايكروفون؛ فتستطيع وضع الإشارات وإيصال ما تريد قوله إلى شركائك في الفريق.

  •  الاحترافية العالية: في الألعاب الأخرى تدخل الي المعركة مباشرة  , وهذا يؤدي في الغالب الي انتهاء المعركة في بدايتها بالنسبة للمبتدئ ولهذا ينصح بالعب حتي مستوي الاحتراف , عكس هنا في هذه اللعبة التي تمكنك من معرفة قدرات خصومك بل واختيار خصمك الذي ستحاربه أيضا .

  •  سلاسة الحركة :  ميزة اخري من مميزات اللعبة ,  وهي السلاسة في تحرك الشخصية في الزون ففي بعض الألعاب يعتبر التحرك غير المتجانس او السليم قد يؤدي الي ممل من اللعبة ذاتها , اما في ليجند يعتبر سلاسة الحركة ميزة جيدة جدا فيها مما يضيف اليها روعه .

  •  العدل بين اللاعبين: هناك العاب تمكنك من شراء أشياء يتم بها تطوير لاعبك مما يؤدي الي عدم عدل بين اللعبين  وبعضهم اما هنا فما يمكنك من شراءه هو بعض الأشياء البسيطة  للشخصية خاصتك وليس سلاح . 

 نقاط الضعف في لعبة ابيكس ليجند


رغم شعبية ابيكس ليجند وميزاتها التي قمنا بذكرها ، إلا أنها ليست مثالية بالطبع وتحوي بعض العيوب التي تتمثل في النقاط التالية:

  •  قلة الأسلحة والذخائر في لعبة ليجند أوف ليجو تعتبر قلة الأسلحة وقلة وجود الذخيرة من العيوب الخطيرة ، فمهما حاولت البحث قد لا تجد السلاح المناسب ، أو  الذي تريد كما تجبرك ان تغير السلاح لمجرد نفاد الذخيرة في وقت انت اشد الحاجة للسلاح .

  •  نقص بعض التسهيلات والخصائص طبعا من هذه الخصائص انك لاتستطيع تكوين صداقات داخل اللعبة , وأيضا ان تكمل داخل الفريق الذي انت فيه , كما انك لا تستطيع الإبلاغ عن الفريق او اللاعب الذي يخش ويفسد اللعبة .

  •  التقييد في وضع اللعب تعدد الفريق حيث لا يمكنك ان تشرك اكثر من ثلاث اشخاص في فريق واحد مما يعتبر من العيوب القاتلة.

  • الفروق بين الشخصيات حيث ستجد ان هناك شخصيات لا تريد اللعب بها وغير مفضله كما انها غير ضرورية في اللعبة.

ملاحظة


رغم تلك العيوب فإن لهذه اللعبة شعبية لا يستهان بها  , وربما لن تكون هذه العيوب عقبات حقيقة في وجه اللاعبون ، وتكون أمورًا بسيطة يمكن تجاوزها، وتلك تبقى وجهة نظر تختلف من شخص لآخر.




تحياتي للجميع  , وبالتوفيق
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة