U3F1ZWV6ZTc1ODQyODc2OTI5OF9GcmVlNDc4NDgyNDQ5Mzk3

لعبة بابجي أون لاين | PUBG online بدون تحميل

لعبة بابجي أون لاين | PUBG online بدون تحميل
 بدون تحميل PUBG online | لعبة بابجي أون لاين

لعبة بابجي أون لاين | PUBG online بدون تحميل


بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم ببجي  PUBG   أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت 


و‌ لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017.

وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، و‌أندرويد من تطوير شركة تينسنت.

والتي قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول" لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة "بلوهول" على محرك أنريل إنجن 4. وهي تحتوي على اللغة العربية.

يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث.
ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير .

يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب وحده وليس ضمن فريق معين، أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة . في كل الحالات، آخر شخص أو فريق باق على قيد الحياة يفوز بالمباراة.

في بداية كل مباراة يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة  , دون أن يكون بجعبتهم أية عناصر. بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة، المركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة .

كيفية الربح في لعبة بابجي  PUBG



يعتبر ذلك أحد الأسئلة العميقة جدًا والتي لا يمكنك توجيهها لشخص معين ، فالأمر غايةً في التعقيد إذ أنّ هناك تكتيكان أساسيان للعب؛ إمّا النمط الهجومي والقيام بما يمكنك فعله للقضاء على أكبر عددٍ ممكنٍ من الخصوم، وهو النمط المهاجم ويعتمد نجاحه على العديد من الأشياء كالأسلحة  والإسعافات الأولية والخطوات الاحترازية التي تقوم بها كوجودك ضمن فريق وإلى ما هنالك من أشياءٍ تساندك في أرض المعركة.

أما الأسلوب الآخر هو الأسلوب الدفاعي الذي يعتمد على الاختباء حتى اللحظات الأخيرة، وهو النمط الأكثر شهرةً.

حيث تختبئ في مكانٍ ما وتتنقل كل فترة زمنية، وعندما يقترب منك أحدهم تنصب له كمينًا محكمًا وتقتله، ولكن في حال اعتمدت على النمط الهجومي فابقَ دائمًا في المنتصف لا تكن على أحد الأطراف فالوقوف بعيدًا عن الآخرين سيزيد احتمالية القضاء عليك بنسبةٍ كبيرةٍ ولا تبقَ ساكنًا مكانك تحرّك دائمًا

لكي تربح يجب أن تصبر وتعمل بهدوءٍ ورويةٍ، والتكرار عنصرٌ هام في الانتصار، العب بشكلٍ مستمرٍ، فحتى لو كانت المعارك مختلفة عن بعضها، فقد أجمع معظم اللاعبين أن للتكرار قيمة عظيمة عندما ترغب بتطوير أدائك في البابجي    PUBG والفوز في المراتب الأولى، فالأداء يتطوّر مع كل معركةٍ جديدةٍ مع كل ميتة مع كل اختباء، ومع كل جولةٍ يتطور أداؤك ويتطور يومًا بعد يوم ستشعر بالفرق.


واكتشاف الخريطة من حولك من الأشياء الأساسية فلا تتحرّك بعشوائية، ففي العشوائية فناؤك، ويحسب لاعبو البابجي PUBG  المحترفين كل خطوة ويخططون لها تخطيطًا دقيقًا، ولا ينقصك ذلك آبدًا، العب بتروٍّ وهدوءٍ وفكّر في الخطوة القادمة قبيل اتخاذها.


آخر شيء تُنصح بالقيام به هو الاستماع جيدًا لمن حولك، ففي النهاية هذه اللعبة لعبة جماعية وأي حركة أو صوت قادر على تغيير الأشياء، وعدم قدرتك على سماع هذه التحرّكات أو الهمسات هنا وهناك سيجعلك متخلّفًا عمّن حولك بخطوة، فالاستماع شيءٌ أساسيٌّ في هذه المعركة الكبرى.

وبالتأكيد وجود إنترنت قوي جدًا وبعض الحظ من عوامل النجاح والانتصار في هذه اللعبة.

سجل الدخول الي موقع اللعبة واستمتع مع اصحابك بالمغامرة التي لا تنتهي 




 للعب اللعبة 



تحياتي للجميع , وبالتوفيق


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة