U3F1ZWV6ZTc1ODQyODc2OTI5OF9GcmVlNDc4NDgyNDQ5Mzk3

لعب لعبة فورت نايت | Fortnite أون لاين بدون تحميل

لعب لعبة فورت نايت | Fortnite أون لاين بدون تحميل
لعب لعبة فورت نايت | Fortnite أون لاين بدون تحميل

لعب لعبة فورت نايت | Fortnite أون لاين بدون تحميل

السلام عليكم اخواني اخواتي الافاضل ، اليوم معنا درس جديد لعب لعبة فورت نايت | Fortnite أون لاين بدون تحميل ، فهيا لنبدأ في الشرح.

معلومات عن لعبة Fortnite 


تعتبر من أفضل ألعاب الأكشن والأكثر شعبيةً، حيث يتم إنزال اللاعبين من طائرة جويّة وسط عالم مفتوح، ويعتبر هذا المكان مجهولًا بالنسبة للاعبين. لذلك، تجد نفسك مضطرًا للبقاء والقيام باستكشاف معالمه، وتعتبر لعبة تصويب رائعة، الهدف منها هو القضاء على الأعداء ويتمكن اللاعب من بناء الحصون والقلاع، وتحتوي اللعبة على كمية كبيرة من الذخائر والترسانات العسكرية من أجل هزيمة العدو، وما يميز هذه اللعبة هو وجود نظام دردشة بين الأصدقاء يمكنك استخدامه أثناء اللعب.

فورتنايت (Fortnite)‏، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء للأقوى ، صدرت يوم 27 يوليو 2017م، وحصدت شعبية عالية، وهي تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4  وإكس بوكس ون  ومايكروسوفت ويندوز  وماك أو  إسوآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش، وقد وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم.

تتم أحداث فورتنايت في الأرض المعاصرة، حيث يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي. 

تسمح فورتنايت التي تعتبرها Epic ساعدت في محاربة العاصفة وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف. 
يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل، وفرق الدعم، وترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة.
 وتدعم اللعبة من خلال micro transactions بشراء عملة خاصة يمكن استخدامها من أجل التطويرات.

تم إصدار Fortnite Battle Royale، لنفس المنصات في سبتمبر 2017.
اهم مميزات اللعبة انك يمكنك لعبها اون لاين ,  مع أصدقائك  بمجرد الاشتراك وعمل حساب  ، يمكنك تنزيلها علي الكمبيوتر الخاص بك او علي جهاز المحمول لتعلبها مع اصدقائك في أي وقت وفي أي مكان  , فبعد التحديث اصبح هناك تواصل بين المشاركين في اللعبة عن طريق الدردشة داخل اللعبة

تحميل اللعبة



 تحياتي للجميع وبالتوفيق 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة