U3F1ZWV6ZTc1ODQyODc2OTI5OF9GcmVlNDc4NDgyNDQ5Mzk3

تحميل أفضل 10 برامج windows 10 | ستعشق حاسوبك بعد الآن

تحميل أفضل 10 برامج windows 10 | ستعشق حاسوبك بعد الآن
تحميل أفضل 10 برامج windows 10 | ستعشق حاسوبك بعد الآن

تحميل أفضل 10 برامج windows 10 | ستعشق حاسوبك بعد الآن





سنقدم لكم في هذا المقال أفضل التطبيقات إن كنت تستخدم جهاز windows 10 أو كمبيوتر سطح مكتب أو Xbox أو windows phone. فهذه التطبيقات ستجعلك تحب جهازك بالفعل.



البنية الأساسية ل Windows 10 هي نفسها على جميع الأجهزة. يعمل تحجيم التطبيق بشفافية نسبية، مما يعزز العديد من الاحتمالات والمميزات.

بفضل Microsoft، أصبح من السهل جدًا للمطورين نقل تطبيقاتهم إلى Windows 10. بدلاً من المطالبة بإعادة بناء جميع التطبيقات للنظام الأساسي. سمحت Microsoft للمطورين بترحيل التطبيقات الموجودة وتسمية الوظائف الإضافية ل Windows 10.

هناك مجموعة كبيرة من تطبيقات وبرامج سطح المكتب التي يمكنك البدء في استخدامها مع Windows 10. فما هي أفضل التطبيقات لنظام التشغيل Windows 10؟

1-  برنامج Get Started:

دليل عملي للمستخدمين الجدد. يستخدم <<Get Started >> عروض وشرائح الفيديو والبرامج التعليمية لإرشادك عبر النظام الأساسي الجديد.


هذه الميزة مفيدة منذ إصدار نظام التشغيل الجديد في يوليو 2015 وتمثل انقطاعًا مع بعض أنظمة التشغيل مثل Windows 7.

ما عليك هو كتابة << Get Started >> في شريط البحث للوصول إلى التطبيق. قم بالتمرير خلال علامات التبويب الموجودة على اليسار لاختيار الوظيفة التي تريد معرفتها.

2-  برنامج Adobe Photoshop Express:

إذا كنت لا ترغب في إنفاق أموالك على الإصدار المدفوع والكامل من Adobe PhotoShop، فإن Adobe Photoshop Express هو حل مجاني رائع. سوف يساعدك على تحرير وتنقيح الصور. تم تصميمه خصيصًا لشاشات اللمس، مثل الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.


إذا كنت ترغب فقط في اقتصاص الصور أو تغيير حجمها. فمن السهل القيام بذلك، يمكنك إضافة فلاتر وأنماط مختلفة للصور. وهناك العديد من التحسينات الأخرى، مثل التقليب واستقامة الصور، وإزالة العيون الحمراء، وإضافة صورة مصغرة، أو إزالة البقع والعيوب لتحرير الصور بسرعة. والأمر الجيد أنه إذا كنت مستعجلا يمكنك فقط تطبيق جميع الإعدادات التلقائية لتحسين صورك.


لا يمكن استبدال الإصدار الكامل من البرنامج، ولكن إذا كنت بحاجة فقط إلى استخدام برنامج تحرير الصور من وقت لآخر، دون القيام بأي شيء متقدم للغاية، يجب عليك تنزيله على جهاز Windows 10 الخاص بك. أما إذا كنت تريد الميزات التي لا توجد في الإصدار، المجاني فعليك بالإصدار المدفوع.

•   كيفية التسجيل في البرنامج:


للوصول إلى أفضل الميزات وربط مكتبة الصور الخاصة بك بالتطبيق، سيُطلب منك تكوين معرف Adobe أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Facebook أو Google.

يمكنك مشاركة المستندات وتحريرها والتعاون مع الأشخاص المناسبين. ويدمج في سير عملك الأدوات والخدمات التي تستخدمها أنت بالفعل، بما في ذلك Google Drive و Salesforce و Dropbox و Asana و Twitter و Zendesk.

3-  برنامج Dropbox:

Dropbox هي واحدة من خدمات التخزين الأكثر شعبية. يتيح لك التقاط الصور والمستندات ومقاطع الفيديو في أي مكان ومشاركتها. يمكن الوصول إلى أي ملف محفوظ في Dropbox من أي كمبيوتر وهاتف

وجهاز لوحي وشبكة ويب.
يمكن عرض الصور ومقاطع الفيديو على شبكة، بينما يمكن عرض المستندات في قائمة. يحصل المستخدمون الجدد الذين اشتركوا في الخدمة على 2 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية، والتي يمكن ترقيتها مجانًا عن طريق تنفيذ عدد من المهام مثل جلب الأصدقاء عن طريق الإحالة، أو يمكنك أيضًا دفع الأموال لإضافة تخزين إضافي.

وهذا البرنامج متوفر في جهاز الحاسوب الخاص بك .
وهناك معلومات عنه في اخر المقاله في رقم (3) وايضا ادا لم تجده فيوجد رابط للتحميل . 

4-  برنامج OneDrive:

 OneDrive هو تطبيق للتخزين السحابي الرائد من Microsoft. متوافق مع جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل Windows 10 وهاتف Windows والأجهزة اللوحية والعديد من الأجهزة الأخرى. يسمح لك بتخزين Surface ملفاتك ومزامنتها مع جميع أجهزتك. سواء كانت مستندات Word أو Excel أو PowerPoint أو مقاطع MP3 لنزهتك أو رحلتك. ويتيح لك مجموعة مختارة من الملفات القديمة أو الصور التي تريد مشاركتها مع أصدقائك أو عائلتك. كما أنه يتعامل مع Office 365 ويوفر ميزات رائعة للمستخدمين الذين هم رجال الأعمال.

وهذا البرنامج متوفر في جهاز الحاسوب الخاص بك .
وهناك معلومات عنه في اخر المقاله في رقم (4) وايضا ادا لم تجده فيوجد رابط للتحميل . 

5-  برنامج Drawboard PDF:

Drawboard PDF هو تطبيق مدعوم لنظام Windows 10. وهو يسمح للمستخدم بفتح وقراءة وحفظ العديد من مستندات PDF، بالإضافة إلى إنشاء ملفات PDF جديدة مباشرة من التطبيق. بفضل التطبيق، يمكن للمستخدم قراءة وتمييز وثائق PDF، يمكن لك الكتابة أو حتى الرسم مباشرة على ملفات PDF. يتيح لك التطبيق أيضًا وضع إشارة على ملفات PDF وطباعتها والبحث فيها ومشاركتها مع أشخاص آخرين. هذا يسهل بشكل كبير البحث عن ملف PDF وتسهيل العمل على التطبيق.


بالإضافة إلى ذلك، مع عمليات الشراء داخل التطبيق، يمكنك الترقية إلى Drawboard PDF Pro. يوفر للمستخدم المزيد من اللمميزات للعمل مع ملفات PDF. مثل مُنشئ المستندات والتعليقات التوضيحية المُعايرة والقياسات الخطية والسطحية والمنقلة والمسطرة، وأنماط الشبكة والتراكبات.

6-  برنامج Flipboard:

يتيح Flipboard لمستخدميه إنشاء مجلات شخصية خاصة بهم لمتابعة الأخبار التي تهمهم، وكذلك لتصفح المقالات ومقاطع الفيديو والصور التي يشاركها أصدقاؤهم، وهذه طريقة لزيادة زيارات المدونة ومشتركين اليوتيوب.

يعمل عن طريق السماح للمستخدمين بالبحث عن المواضيع التي تهمهم وحفظها مثل الأشخاص والموضوعات وعلامات التصنيف والمدونات. يمكنهم أيضًا البحث عن المصادر التي يحبونها وحفظها. مثل مجلة People أو New York Times. بمجرد حفظ اهتماماتهم، يضع Flipboard كل شيء في مكان واحد يسهل الوصول إليه.

يسمح التطبيق أيضًا للمستخدم بالتواصل مع الأصدقاء من خلال مشاركة المقالات ومقاطع الفيديو والصور عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter.

7-  برنامج Microsoft Edge:

 Microsoft Edge هو العنصر الجديد باهظ الثمن. بدلاً من Internet Explorer كمستعرض Windows الافتراضي، بذلت Microsoft العديد من الجهود لتحسين Edge للجيل التالي الذي يركز على الإنترنت.

أحد أكثر التغييرات وضوحًا هو التصميم المرئي الجديد. فهو يجمع بين المظهر الأنيق لمتصفح Windows 8 المحسّن باللمس مع الأداة الإضافية التي يقدمها المنافسون مثل Chrome و Firefox، بالإضافة إلى أدوات التعليقات التوضيحية الفريدة.


يحتوي على قائمة قارئ مدمجة في Pocket أو Instapaper-syle، مما يسمح لك بحفظ مقالات مثيرة للاهتمام لقراءتها لاحقا.

8-  برنامج Uber:

وصلت Uber إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 بفضل نظام Windows الأساسي. يسمح للمطورين بإنشاء تطبيق متوافق مع أنواع مختلفة من الأجهزة.

يمكنك الرجوع إلى موقع الويب الخاص بك على تطبيق سطح المكتب الخاص بك لتطلب من السائق أن يقلك، أو إذا كنت مشغولاً للغاية، يمكنك فقط أن تطلب من Cortana طلب سيارة أجرة لك ، قائلاً، يا Cortana، أعط لي uberX ثم تعطي له العنوان الخاص بك.

إذا كنت تعمل بالفعل على جهاز يعمل بنظام Windows 10 ، فهذا يعني أنك لست مضطرًا إلى إستعمال هاتفك لحجز رحلة.


بالإضافة إلى ذلك، من خلال تثبيت التطبيق في قائمة ابدأ، سيحسب Uber الوقت المقدر لوصول سيارة الأجرة الخاصة بك.

9-  برنامج OneNote:

تعد OneNote واحدة من الإضافات الحديثة نسبيًا إلى الإصدار الثابت من Office، وغالبا ما يتم تجاهل OneNote كأداة أساسية لتدوين الملاحظات. في الواقع، يمكن أن يكون هناك قدر مدهش من الوظائف إلى جانب ذلك.

يتيح لك مجموعة كاملة من أدوات الرسم للاستخدام. يتيح لك كتابة الملاحظات وإدخالها يدويًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تسجيل الصوت عبر ميكروفون جهازك وربطه بأقسام محددة من ملاحظاتك لسهولة الرجوع إليها.

10-  برنامج Cortana:

تم دمج Cortana الآن في Windows 10 على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. يعمل بشكل أفضل مع هاتف مقترن على نفس النظام البيئي، ولكن Cortana لا يزال مفيدًا حتى إذا كنت تستخدم نظام Android أو iOS.


يظهر Cortana كمربع بحث بجوار زر البدء مباشرة على شريط المهام. من هناك يمكنك البحث على الكمبيوتر والإنترنت، تمامًا كما هو الحال في Windows 8. ومع ذلك ستنظم Cortana أيضًا مواعيدك، وستزودك بتذكيرات سياقية بناءً على الوقت أو المكان أو جهات الاتصال.


يستخدم Cortana محفوظات البحث والبيانات الأخرى لمعرفة ما يعجبك وما لا يعجبك من خلال إنشاء ملف تعريف ذكي في دفتر ملاحظاته.

لديه خيارات تنشيط الصوت. كما أن Microsoft قالت إنها تستطيع فهم أنماط الكلام الطبيعية أكثر من منافسيها. إنها أداة مفيدة تمامًا على سطح المكتب، ولكنها ستكون ضرورية للغاية بمجرد أن يصبح Windows 10 متاحًا على الهواتف الذكية.


معلومات عن البرامج مع روابط التحميل:


البرنامج الأول: للتحميل اضغط هنا

معلومات حول البرنامج:

الإصدار: 1.16.3
تاريخ الإصدار: 2012/10/4
تاريخ التحديث: 2019/2/12
الحجم: 51.70 م.ب
المقدم: Miniclip.com

______________________________________________

البرنامج الثاني: للتحميل اضغط هنا

معلومات حول البرنامج:

الإصدار: 20.00.89800
تاريخ التحديث: 2020/5/4
الحجم: 101 م.ب
المقدم: ELECTRONIC ARTS
تاريخ الإصدار: 2018/3/6

______________________________________________

البرنامج الثالث: للتحميل البرنامج متوفر في النظام واذا لم تجده فقم بتحميله من هنا
الموقع الرسمي للبرنامج

معلومات حول البرنامج:

الإصدار: Dropbox 60.4.107
الحجم: 86 م.ب
ترخيص البرنامج: مجاني
انظمة التشغيل الخاص به: Windows XP / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10
يدعم انظمة : 32 بيت/ 64 بيت
المقدم: Nintendo Co , LTD

______________________________________________

البرنامج الرابع: للتحميل  للتحميل البرنامج متوفر في النظام واذا لم تجده فقم بتحميله من هنا
الموقع الرسمي للبرنامج

معلومات حول البرنامج:

الإصدار: 3.8.2
الحجم: 379 م.ب
المقدم: Atari.INC
الترخيص: مجاني
______________________________________________

البرنامج الخامس: للتحميل اضغط هنا
الموقع الرسمي للبرنامج

معلومات حول البرنامج:

الإصدار:1.0
الحجم: 47.9 م.ب
انظمة التشغيل الخاص به:  Windows 8 / Windows 10
المقدم:  Drawboard
الترخيص: مجاني لمدة 3 أشهر

______________________________________________

البرنامج السادس: للتحميل اضغط هنا

معلومات حول البرنامج:

الإصدار:4.2.43
الحجم: 2.9 م.ب
المقدم: Flipbroad
الترخيص: مجاني

______________________________________________

البرنامج السابع: للتحميل اضغط هنا

معلومات حول البرنامج:

الإصدار: 45.03.2.4955
الحجم: 73.06 م.ب
المقدم: Microsoft Corporation
الترخيص: مجاني

______________________________________________

البرنامج الثامن: للتحميل اضغط هنا

معلومات حول البرنامج:

الإصدار: 4.316
الحجم: 52.03
المقدم: Uber Technologies
الترخيص: مجاني

______________________________________________

بالنسبة للبرنامجين الأخيرين فالتحميل سيكون من موقع معتز للدخول إلى الموقع اضغط هنا
ثم توجه للأسفل وستجد رابط الموقع

وبالتوفيق ، والي اللقاء في الدرس القادم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة