U3F1ZWV6ZTc1ODQyODc2OTI5OF9GcmVlNDc4NDgyNDQ5Mzk3

تحميل أفضل 4 برامج مجانية لمكافحة الفيروسات لأجهزة الويندوز 2020

تحميل أفضل 4 برامج مجانية لمكافحة الفيروسات لأجهزة الويندوز 2020
تحميل أفضل 4 برامج مجانية لمكافحة الفيروسات لأجهزة الويندوز 2020

تحميل أفضل 4 برامج مجانية لمكافحة الفيروسات لأجهزة الويندوز 2020


 السؤال الأهم في عالم مستخدمي أجهزة الحاسوب ما الذي يدفعنا لاستخدام مضاد فيروسات مجاني؟



في الحقيقة لا يوجد شيء اسمه مضاد فيروسات مجاني ,  أنت دائماً “تدفع” بطريقةٍ ما. 

تقدم معظم شركات مكافحة الفيروسات إصدارات متميزة مدفوعة من منتجاتها وتقتصر مهمة الإصدار المجاني على تقديم الحماية الأساسية فقط،  وهذا ما يخلق الكثير من الثغرات في خاصيات الأمن السيبراني المُثبتة على جهاز الكمبيوتر. . 

تبقى الشركة على أمل أنك ستدرك أنك لست محمياً بشكلٍ جيّد، وستعمل على دفعك للانتقال إلى الخطة المدفوعة التي تقدمها بوساطة إرسال الكثير من الإشعارات والإعلانات.

لماذا يجب علي استخدام مضاد فيروسات مجاني بدلاً Windows Defender؟


إن Windows Defender منتج رائع لتلبية الاحتياجات الأساسية، يكتشف الفيروسات ويحمي منها بشكلٍ جيّد، كما أن جدار الحماية من ويندوز جيّد جداً,  لكنه لا يحمي من التهديدات السيبرانية الأخرى كبرامج الفدية أو برامج التحايل والخداع.
نعم ,  من يتعامل مع الانترنت او نقل البيانات  من جهاز   الي جهاز   معرض جهازه إلي الإصابة بفيروسات عدة  ،  قد تكون بسيطة  من عائلة التروجان trojan  وغيرها , وقد تكون خطيرة من عائلة  الرسيوم  وير  او التعدين  .

من افضل البرامج المجانية في مكافحة الفيروسات Avira Free Antivirus


قد يعتبر البعض ان برنامج   Avira free Antivirus  من البرامج الضعيفة في مكافحة الفيروسات ,  لما للبعض منا خبرات سابقة معها ,  ولكن المميزة التي تجعل هذه الشركة في مقدمات الشركات التي تقدم تلك الخدمة  هي ان  برامج مكافح الفيروسات Avira  يعمل علي أي جهاز  , واي اعدادات مهما كانت ضعيفة   .
 يعتبر برنامج  Avira free Antivirus من اقوي البرامج المجانية في مكافحة الفيروسات رغم  الخبرات السابقة معه  
إذا كنت تبحث عن حماية قوية من البرامج الضارّة ولا تريد أي ميزات إضافية، فإن Avira Free Antivirus يعدُّ خياراً جيداً. كما أن حملهُ خفيف على جهاز  الكمبيوتر لذا فلن تعاني أبداً من ضعف الأداء

مكافح الفيروسات الروسي الشهير  Kaspersky Security Cloud (مجاني) 


يأتي في المرتبة الثانية لوجود نسخ اكثر تطورا وقوة ولكنها مدفوعة
Kaspersky Security Cloud — المجاني   لدية مجموعة رائعة من برامج مكافحة الفيروسات المجانية . 
Kaspersky Security Cloud — المجاني هو  برنامج مجاني وقويّ لمكافحة الفيروسات إضافة إلى بعض الميزات الأخرى الرائعة. 

تعمل الشبكة الافتراضيّة الخاصّة VPN ومدير كلمات المرور بشكلٍ جيدٍ جداً، ولكن القيود الموضوعة على حجم الاستخدام تجعل منها أقل فائدة من المنتجات المنافسة التي تأتي بشكل مستقل ، ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار أنك ستحصل على تطبيق لمكافحة الفيروسات مجاني، إلى جانب هذه الإضافات المفيدة، أنصح بالتوجه إلى Kaspersky وتجربة هذا البرنامج المجاني.

البرنامج الروماني  الشهير Bitdefender Antivirus Free 


يُعد برنامج Antivirus Free  Bitdefender  خياراً رائعاً للمستخدمين الذين يبحثون عن برنامج لفحص الفيروسات ومكافحتها، بحيث أنه يعمل تلقائياً ويتكفل بكل شيء فور تثبيته. 
لا يقدم Bitdefender Antivirus Free العديد من الميزات الإضافية كمضادات الفيروسات المجانية الأخرى الموجودة في هذه القائمة، لكنه واحد من أكثر التطبيقات سهولة في الاستخدام. في حال كنت تبحث عن برنامج يساعدك باكتشاف البرامج الضارة بنسبة 100% ويعمل في الخلفية، ويحافظ على جهازك الكمبيوتر آمناً ويراقب نشاطك على الإنترنت، فـ Bitdefender هو الخيار الأنسب.

البرنامج الشهير  طبعا برنامج Avast free Antivirus  


في ديسمبر الماضي  بد ات الشكوك حول الشركة  وهي أيضا مالكه لشركة Avg  بالطبع برنامج مكافح الفيروسات المجاني بعد فضحية لها بتهمه جمع معلومات  وبيانات عن المستخدمين لبرنامجها وبيعها بملايين الدولارات  . 

مما جعل  شركات مثل موزيلا فاير فوكس Firefox  وجوجل كروم chrome  و اوبرا  opera  من إزاله تطبيقات تلك الشركة نهائيا من متصفحاتها   ، مثل Avast Online Security    ودعمه او حتي ترشيحه لمستخدميها  .
وحتي كتابة هذا المقال كان الموقع الرسمي للشركة لا يعمل  
ولذا لا ننصح به في الوقت الحالي لحين الانتهاء والبت في الاتهامات الموجهه للشركة .



تحياتي للجميع  , بالتوفيق 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة